رياضة / بالبلدي

بالبلدي : الأهلي يقرر تصعيد أزمة الدوليين مع اتحاد الكرة والمنتخب

فريق الأهلي - الدوري المصري

سبورت 360- استقرت إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، على تصعيد أزمة لاعبي الفريق الكروي الأول الدوليين، والمقرر انضمامهم لمعسكر منتخب مصر المُقبل، مع اتحاد الكرة والجهاز الفني للفراعنة بقيادة حسام حسن.

الأهلي يتمسك بلاعبيه الدوليين

ويتمسك مسئولو النادي الأهلي بعدم انضمام لاعبيه لمعسكر المنتخب، إلا في مواعيد الأجندة الدولية حسب لوائح الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وذلك من أجل ضمان المشاركة في مباراة الألومنيوم ببطولة كأس .

وشهدت الساعات الماضية إتصالات ومباحثات مكثفة في النادي الأهلي بين لجنة الكرة ومجلس الإدارة والجهاز الفني وتم الاتفاق على عدم إرسال لاعبي الأهلي لمنتخب مصر في معسكره المقبل إلا في المواعيد المُحددة من قبل الفيفا.

وقرر الأهلي التمسك بلاعبيه الدوليين للمشاركة في دور الـ32 لبطولة كأس مصر، كما استقر على إرسال خطاب رسمي لإتحاد الكرة في غضون الساعات المقبلة مُتضمناً هذا الموقف الحاسم.

ويأتي موقف الأهلي الرافض لإرسال لاعبيه للمنتخب قبل الأجندة الدولية حفاظاً على لاعبي الأحمر من الإجهاد، كما يُعد هذا الموقف رداً واضحاً على رفض حسام حسن إراحة لاعبي الأهلي الدوليين في ودية كرواتيا رغم اتفاقه مع المدرب مارسيل كولر وقتها، حسبما ذكر الإعلامي محمد الليثي مقدم برنامج 10 و 10.

وأوضح أن كولر فوجئ، باعتمد مدرب المنتخب على 6 لاعبين أساسيين في ودية كرواتيا التي خسرها وهم، رامي ربيعة ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني ومروان عطية ومحمد مجدي أفشة، وأكرم توفيق.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" 365 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا