رياضة / بالبلدي

برشلونة يجدد عقد كوبارسي ويحميه بشرط جزائي ضخم

belbalady ووقع المدافع الشاب على العقد الجديد في مكتب رئيس النادي، خوان لابورتا، في حضور نائب الرئيس، رافا يوستي، والمدير خوان سولير، وكذلك المدير الرياضي ديكو، الذي قاد المفاوضات لتجديد العقد.

ولم يكن لدى كوبارسي، الذي سيصل إلى عامه 18 في يناير القادم، أي شك في التوقيع على عقد جديد مع الإدارة، بدلاً من العقد الذي سيصل لخط في يونيو 2026.

وكانت قيمة الشرط الجزائي في عقد كوبارسي مع برشلونة تبلغ 10 مليون يورو، علماً بأن البارسا لا يمكنه تجديد العقد لأكثر من ثلاث سنوات بسبب صغر سن اللاعب.

ونال كوبارسي ثقة المدرب تشافي في الفريق الأول، ما جعله يظهر بمردود مميز جذب إليه أنظار عدد من أندية أوروبا، إلا أن اللاعب لا يريد سوى النجاح في الكامب نو.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا