رياضة / بالبلدي

عضو آخر في الطاقم التدريبي يرحل عن بعد وداع كلوب

belbalady سبورت 360 – أكدت الصحف الإنجليزية اليوم بأن من المقرر أن يغادر أندرياس كورنماير، رئيس اللياقة البدنية في ليفربول إلى جانب المدير الفني يورجين كلوب في نهاية الموسم.

ومع إعلان كلوب بأنه سيخرج من الليفر في نهاية الموسم، فمن المرجح أن يغادر معه بعض من أعضاء الجهاز الفني للنادي.

ومن المتوقع أن يأتي المدرب الهولندي القادم، آرني سلوت المستعد لتولي المسؤولي خلفًا لكلوب بفريقه التدريبي الخاص.

كورنماير يغادر بعد ثماني سنوات

ووفقًا للتقارير فإن كورنماير، المسؤول عن اللياقة البدني سيغادر رفقة كلوب ومن المرجح أن يغادر أيضًا أندرياس شلمبرجير، المسؤول عن التعافي والأداء، ومن المتوقع أن يُحضر آرني سلوت مساعده سيبكي هالسوف ورئيس الأداء روبن بيترز والمستشار الفني إتيان راينن من فينورد.

وعمل كورنماير داخل نادي ليفربول لمدة ثماني سنوات وينضم إلى قائمة طويلة من الموظفين الذي سيغادرون آنفيلد بعد أن أعلن بيتر كرافيتز، بيبن ليندرس، فيتور ماتوس وجون أختربيرج أيضًا عن خروجهم الوشيك.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا