رياضة / صحيفة اليوم

فيتور سيفيرينو: الأخدود فريق قوي.. وتركيزنا على حصد لقب كأس الملك

علق فيتور سيفيرينو المدرب المساعد للويس كاسترو المدير الفني لنادي النصر، على الانتصار أمام الأخدود، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي أقيمت على أرضية ملعب نادي الأخدود.
وقال سيفيرنيو في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي:" كانت مباراة قوية للغاية اليوم، وصعبة جداً وهناك ضغط عالي من جانب اللاعبين خلال اللقاء، مشيراً إلى أن الجمهور استمتع باللقاء والأهداف التي سجلت في لقاء اليوم، مشيراً إلى أن الشيء الإيجابي في لقاء اليوم، هو حصد الفريق الثلاث نقاط، والفوز بالمباراة".
وتابع:" واجهنا فريق قوي ويرغب في الانتصار، من أحل الخروج من مراكز الهبوط بجدول ترتيب مسابقة دوري روشن، قدمنا شوط أول رائع، تخلله أداء جماعي رائع، وتم الحديث مع اللاعبين، على ضرورة تسجيل هدف ثالث، خاصة وأنهم نجحوا في التسجيل في الشوط الثاني".
وواصل:" الأخدود نجح في تسجيل هدفين في شباك النصر، وهذا أمر بالتأكيد غير صحي، لكن الأفضل في المباراة هو الفوز، ومواصلة النتائج الإيجابية، والوصول إلى الانتصار الثامن على التوالي".
واختتم:" تركيزنا على تحقيق لقب كأس الملك، نرغب في أن ينتهي الموسم بشكل جيد، ونحقق اللقب، مثلما فعل الفريق، بتحقيق لقب البطولة العربية".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا