الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

فيتور بيريرا: لا نستحق الهزيمة أمام الأهلي.. وهدفنا تحسين مركز الشباب

علق فيتور بيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، على الهزيمة أمام نادي الأهلي، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي أقيمت على أرضية ملعب نادي الشباب الجديد.
وقال بيريرا في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:" لانستحق الهزيمة في لقاء اليوم أمام نادي الشباب، وهدفنا مواصلة العمل بهذا الشكل خلال المباريات القادمة في المسابقة، ومواصلة النتائج الجيدة في المسابقة، الفريق قدم 35 دقيقة خلال اللقاء بأفضل شكل، ونعمل على تحسين الأمور".
وتابع:" هدفنا تحسين مركز الشباب في مسابقة دوري روشن للمحترفين، الفريق قدم مباراة مثالية اليوم، وكنا نمتلك عدد من الهجمات، سنناقش مع الإدارة كافة الأمور التي تواجه الفريق خلال الفترة الحالية، ومواصلة العمل بشكل جيد خلال الفترة المقبلة".
واختتم:" الدوري السعدي تحسن بشكل كبير عن فترتي الأولي، وهدفي مواصلة النتائج الجيدة خلال اللقاءات القادمة، أشكر وزارة الرياضة، على المساهمات التي قاموا بها، بتحسين كافة الأمور في الرياضة، والتطور الكبير الذي شهده دوري روشن".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا