الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

أنشيلوتي: مستقبل كيليان مبابي لا يشغل بالنا في ريال مدريد

قال كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني إنه مع تطلع الفريق للفوز بلقب أوروبي جديد فإنه ليس لديه الوقت للتفكير في إمكانية العمل مع كيليان مبابي في الموسم المقبل.
وأكد أنشيلوتي أن الأمر الوحيد الذي يشغل تفكيره مع لاعبيه هو مواجهة بوروسيا دورتموند الألماني في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في الأول من حزيران/يونيو المقبل.
وأشار أنشيلوتي في مؤتمر صحفي عقب فوز ريال مدريد على غرناطة اليوم السبت في الدوري الإسباني "لا أفكر في موضوع مستقبل مبابي خلال الوقت الحالي". وتابع "حتى الأول من يونيو المقبل نعرف جيدا ما نحتاج التركيز عليه".
وكان مبابي أعلن أمس الجمعة أنه سيخوض آخر مباراة على ملعب فريقه الحالي باريس سان جيرمان أمام تولوز، غدا الأحد. من جانبه قال لويس إنريكي مدرب الفريق الباريسي في مؤتمر صحفي اليوم السبت "مبابي لم يعلن عن وجهته القادمة، لكننا جميعا نعلم أنه موضوع واضح".
وأكد إنريكي "أتقبل وأتفهم قرار مبابي، وأتمنى له التوفيق، إنه أسطورة النادي وقضى سبع سنوات بين صفوفه، وقدم كل شيء لباريس، والنادي قدم له أيضا كل شيء".
وارتبط كيليان مبابي بالانتقال إلى ريال مدريد في أكثر من مناسبة سابقة حيث رفض النادي الباريسي عرضا لبيعه مقابل 180 مليون يورو في .2021 وقد أبلغ اللاعب إدارة باريس سان جيرمان في وقت سابق من الموسم الجاري، أنه سيرحل بنهاية الموسم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا