الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

نجمة تنس إيطالية تتحول إلى عرض الأزياء

عادي

12 مايو 2024

10:34 صباحا

قراءة دقيقة واحدة

كاميلا جيورجي مع لقب مونتريال في 2021

متابعة: ضمياء فالح
انشغلت الصحافة الإيطالية بقرار نجمة التنس كاميلا جيورجي (32 عاماً) اعتزال اللعبة والعمل عارضة أزياء، لكنها وفق آخر تقرير هربت من إيطاليا للولايات المتحدة الأمريكية كي لا تدفع ما عليها من الضرائب.
وفي التفاصيل، تم وضع كاميلا جيورجي، التي يتابعها 730 ألفاً على إنستغرام، مطلع الأسبوع في قائمة «معتزلي اللعبة» من قبل الوكالة الدولية لنزاهة التنس كي تركز على مهنتها الثانوية بعرض الأزياء، لكن اللاعبة الفائزة بـ4 ألقاب تهربت من دفع الضريبة كما أن والدها المدرب السابق الأرجنتيني سيرجيو ووالدتها كلاوديا وشقيقيها لياندرو وأمادوس لديهم مشاكل مع صندوق الضريبة وفق مكتب المدعي العام في فلورانس وأن اللاعبة هربت من البلاد بعد إعلان اعتزالها مباشرة.
وواجهت كاميلا اتهامات باستخدام شهادة لقاح كوفيد مزورة لدخول أستراليا والمشاركة في البطولة مطلع 2022 لكنها ووالدها نفيا بغضب التهمة وستمثل اللاعبة أمام محقق في فيسينزا في الـ16 من يوليو / تموز في أول جلسة استماع ضمن التحقيق بالتهمة.
وتم الكشف عن تزوير الشهادة بعد تحقيق السلطات الإيطالية مع الطبيبة دانييلا جريوني بتهمة إصدار شهادات لقاح كوفيد -19 مزورة لمرضاها وقالت الطبيبة إن كاميلا لم تأخذ اللقاح أبداً.
وردت كاميلا بأنها أخذت جرعة واحدة مع الطبيبة جريوني لكنها أكملت بقية اللقاح مع أطباء آخرين وأضافت: «الطبيبة محل تحقيق ولديها مشاكل مع القانون أكثر من مرة، أنا أخذت جميع اللقاحات في أماكن مختلفة، المشكلة مشكلتها وليست مشكلتي ولهذا أنا هادئة».

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/3tz8hp2p

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا