الارشيف / رياضة / بالبلدي

بالبلدي : فلورنتينو بيريز يجتمع بـ كروس ومودريتش لمناقشة مستقبلهما مع ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية، أن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، سيجتمع مع الثنائي لوكا مودريتش وتوني كروس لمعرفة امكانية البقاء في النادي الملكي أم لا.

ريال مدريد مدد عقدي مودريتش وكروس في الصيف الماضي لمدة موسم، وسينتهي في يونيو المقبل، وهو ما يجعل الأمور غير واضحة حتى الآن.

فابريزيو رومانو الصحفي الإيطالي، والموثوق بسوق الانتقالات، أكد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أنه في الأيام القليلة المقبلة، سيكون هناك اجتماع هام بين فلورنتينو بيريز وتوني كروس ومودريتش، لتحديد مستقبلهما.

طالع أيضًا | جولر: تأقلمت 100% مع ريال مدريد.. ورفضنا الاحتفال احترامًا لـ غرناطة

لوكا مودريتش الذي انضم في 2012 قادمًا من توتنهام، أصبح من قادة الفريق، ولم يكن يشارك هذا الموسم بصفة مستمرة وأساسيًا، لكنه كان بديلًا بارزًا في قائمة المدرب كارلو أنشيلوتي.

بينما توني كروس، الذي عاد من الاعتزال الدولي، وسيشارك مع ألمانيا في يورو 2024، يشارك أساسيًا على حساب مودريتش، منذ بداية الموسم.

قد يتخلى ريال مدريد عن واحد من مودريتش وكروس، مع تقدم كل منهما في العمر، خاصة وأن طريقة اللعب الموسم المقبل غالبًا تستلزم ثلاثي وسط ملعب فقط وليس 4 لاعبين مثل هذا الموسم، في ظل قدوم كيليان مبابي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا