رياضة / الطريق

عطية صابر: إيهاب جلال مدرب ناجح وتمكن من بناء جيل جديد للإسماعيلياليوم الأحد، 12 مايو 2024 04:45 مـ

قال عطية صابر نجم الإسماعيلي الأسبق، أن ايهاب جلال المدير الفني للدراويش نجح مع القلعة الصفراء ويقوم حاليًا ببناء جيلا جديدا من اللاعبين صغار السن.

وأضاف عطية صابر في تصريحات خاصة لـ«الطريق»،أن إستمرار الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال أمر ضروري، لأنة يعلم كل شئ عن القلعة الصفراء.

وأشار:" الفوز علي فاركو والداخلية سيمنح الفريق دافع قوي للإستمرار في تحقيق الانتصارات خلال المواجهات القادمة، من أجل تعديل وضع الإسماعيلي الذي لا يليق به وتاريخه.

وتابع:" الإسماعيلي يمتلك الآن أكثر من لاعب مميز من اصحاب الاعمار السنية الصغيرة، مثل الساعي وكريم مصطفى وحاتم سكر، الذي اتوقع لهم بمستقبل كبير في الكرة المصرية.

وعن أسباب تراجع الدراويش عن المنافسة علي البطولات قال:" الأزمات المالية و رحيل نجوم الفريق كل موسم وعدم التعاقد مع لاعبين مميزين، بجانب غياب الاستقرار الفني والإداري، أدي إلي ابتعاد الدراويش عن المنافسة علي البطولات وغيابه عن المشاركات الافريقية.

وأتم:" أنه حالياً يدرس أكثر من عرض مقدم له من بعض الأندية لتولي القيادة الفنية لهم خلال الموسم الجديد، مشيراً إلى أن الإسماعيلي له الفضل عليه وتحت أمر القلعة الصفراء في اي وقت.

وأختتم عطية صابر تصريحاته قائلاً:" الإسماعيلي يحتاج إلى
جماهيره في الوقت الحالي، بجانب تكاتف ومساندة الجميع للجهاز الفني بقيادة إيهاب، من أجل عودة الدراويش إلي وضعه الطبيعي في الكرة المصرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا