رياضة / بالبلدي

بالبلدي : لجنة الانضباط توضح رد فيفا بشأن أزمة حسين الشحات والشيبي.. وحقيقة استقالة أعضائها

كشف المستشار محمد شيرين رئيس لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم، حقيقة ما يتردد بشأن تقديم اللجنة استقالتها، موضحاً أخر تطورات أزمة الثنائي حسين الشحات ومحمد الشيبي لاعبي الأهلي وبيراميدز.

وكانت الأزمة بين الثنائي قد اندلعت عقب مباراة الأهلي وبيراميدز خلال لقاء الفريقين بالدوري في الموسم الماضي، ووصلت الأزمة بين الشيبي وحسين الشحات إلى ساحات القضاء.

وقال محمد شيرين في تصريحات صحفية: "لا صحة لتقديم اللجنة استقالتها، وعقدنا اليوم جلسة في مقر اتحاد الكرة لمناقشة عدد من الملفات والقضايا".

طالع أيضاً.. رسميًا | تحديد موعد النطق بالحكم في أزمة حسين الشحات والشيبي

وأضاف: "تم نقل مقر انعقاد الاجتماعات للجنة من مركز التعليم المدني لمقر اتحاد الكرة فيما هو قادم".

وأتم: "لا صحة للبت في قضية الشيبي والشحات ولا زال الأمر تحت الدراسة بعد وصول رد من فيفا أكد فيه أنه شأن داخلي ولا علاقة لهم به".

جدير بالذكر أن محكمة جنح مدينة نصر برئاسة المستشار محمد مبارك، قد قررت حجز قضية لاعب الأهلي حسين الشحات لاتهامه بالتعدي على اللاعب المغربي محمد الشيبي لاعب بيراميدز، للنطق بالحكم في جلسة 30 مايو الجاري.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا