رياضة / بالبلدي

بالبلدي : ليفركوزين يكتسح بوخوم بخماسية ويقترب من موسم “اللاهزيمة”

سبورت 360 – تمكن باير ليفركوزين من تحقيق الفوز بخماسية نظيفة على مضيفه بوخوم ضمن فعاليات الجولة قبل الأخيرة من عمر الدوري الألماني.

ويتبقى لفريق باير ليفركوزين مباراة أخيرة في الدوري لينهي الدوري بدون أي خسارة في موسم للتاريخ مع المدرب الإسباني الرائع تشابي ألونسو.

وتقدم باتريك شيك لفريق ليفركوزين بالدقيقة 41 من عمر الشوط الأول، وقبل انتهاء الفترة الأولى، تمكن بونفايس من إحراز الهدف الثاني من ركلة جزاء.

باير ليفركوزين يفوز بخماسية على بوخوم

وفي الشوط الثاني، نجح أمين عدلي من تسجيل هدف ليفركوزين الثالث بالدقيقة 78، وتمكن بعد 10 دقائق اللاعب ستانسيتش من إحراز الهدف الرابع، وأختتم جريمالدو مهرجان الأهداف بالدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل من الضائع، لينتهي اللقاء بفوز ليفركوزين بخماسية نظيفة.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد ليفركوزين للنقطة 87 في الصدارة، بينما تجمد رصيد بوخوم عند النقطة 33 في المركز الرابع عشر.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" 365 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا