الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

اتحاد مهتم بضم تير شتيجن حارس برشلونة

عادي

14 مايو 2024

12:06 مساء

قراءة دقيقة واحدة

اتحاد مهتم بضم تير شتيجن حارس برشلونة

متابعة: ضمياء فالح
بعد أشهر من شائعات عن وجود اهتمام من أندية الدوري بحارس برشلونة الألماني تير شتيغن ونفي الحارس ومعسكره، أكدت صحيفة إسبانية استعداد نادي اتحاد جدة السعودي، لتقديم عرض للحارس الألماني فور انتهاء الموسم.
ويكافح الاتحاد الذي يضم نجم ريال مدريد السابق الفرنسي كريم بنزيمة ومواطنه نجم السابق نغولو كانتي والبرازيلي فابينيو، لنيل المركز الرابع المؤهل لمسابقة دوري أبطال آسيا لذلك طلب من موظفي برشلونة السابقين رامون بلايز، المدير الرياضي للاتحاد حالياً، والمدير التنفيذي الإسباني فرانك كاربو التواصل مع تير شتيغن حول صفقة ممكنة.
جدد تير شتيغن عقده مع برشلونة في أغسطس / آب الماضي حتى 2028 لكن خبير التنقلات فابريزيو رومانو أشار لاهتمام الاتحاد بالحارس إلى جانب البلجيكي كيفن دي بروين نجم مانشستر سيتي، والمصري نجم .
وعادل تير شتيغن الرقم القياسي في عدد المشاركات المسجل باسم أندوني زوبيزاريتا بين عامي 1986-1994 (410 مباراة) في مباراة الفوز على ريال سوسييداد، و زوبيزاريتا كان المدير الرياضي الذي جلب تير شتيغن لبرشلونة في مايو 2014.
ولم يتبق أمام تير شتيغن سوى حارس واحد لمعادلته وهو فكتور فالديز صاحب الـ535 مباراة. ويواصل تير شتيغن حلمه بحصد «كأس زامورا» التي حصدها أول مرة في مسيرته الموسم الماضي، لكنه يحتل المركز الثالث حالياً بمعدل 1.04 أهداف في المباراة خلف الوصيف أليكس ريميرو حارس ريال سوسييداد ،متصدر القائمة أوناي سيمون حارس أتلتيك بلباو،

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/mvv6ayae

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا