رياضة / بالبلدي

حقيقة استمرار الحائلي وتراجع ناظر عن الترشح لرئاسة الاتحاد

belbalady لؤي ناظر - رئيس نادي الاتحاد السابق

سعودي 360 – زعم إعلامي سعودي، أن لؤي ناظر قد تراجع عن قرار الترشح لرئاسة نادي الاتحاد، بعدما كان ينوي الحصول على هذا المنصب خلفاً للرئيس الحالي أنمار الحائلي.

حقيقة تراجع لؤي ناظر عن الترشح لرئاسة نادي الاتحاد

فاجأ الإعلامي محمد البكيري، الجميع بما كتبه عبر حسابه بمنصة “إكس” للتواصل الاجتماعي، حول استمرار أنمار الحائلي في رئاسة نادي الاتحاد، وتراجع لؤي ناظر عن خطوة الترشح لرئاسة النادي.

وكتب البكيري عبر حسابه: “حسب مصادري؛ لؤي ناظر لن يترشح لرئاسة نادي الاتحاد وأنمار الحائلي سيستمر رئيساً بتشكيل مجلس إدارة جديد”.

وبحسب التقارير فإن لؤي ناظر مستمر في قرار ترشحه لرئاسة نادي الاتحاد، ومن المفترض أن يوضح أنمار الحائلي موقفه خلال الأيام المقبلة.

وكان لؤي ناظر قد جدد عضويته الذهبية في نادي الاتحاد تمهيداً للترشيح رسمياً لرئاسة النادي في الفترة المقبلة.

وأعلن لؤي ناظر، في وقتٍ سابق، نيته الترشح لرئاسة الاتحاد بعد انتهاء فترة أنمار الحائلي رئيس مجلس إدارة المؤسسة غير الربحية للنادي.

ونشر لؤي ناظر عبر حسابه بمنصة “إكس”: “انطلاقاً من حبي لهذا الوطن الغالي وللرياضة التي تحظى برعاية ودعم غير مسبوق من قبل قيادتنا الرشيدة، وانتمائي الشخصي لنادي الاتحاد، ورضوخاً لرغبة جماهير هذا النادي العريق وعميد الأندية السعودية، أعلن رغبتي في الترشح للرئاسة للموسم القادم”.

يذكر إن إدارة أنمار الحائلي تواجه انتقادات عديدة بسبب فشل الفريق في التتويج بأي بطولة خلال الموسم الجاري، وبناءاً على ذلك تم اتخاذ قرار فسخ عقد المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو ولكن لم يتم التوصل لتسوية مالية معه حتى الآن.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا