رياضة / الطريق

مدرب برشلونة يوضح صعوبة الوضع الاقتصادي للنادياليوم الأربعاء، 15 مايو 2024 06:16 مـ

قال تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، إن وضع النادي الاقتصادي صعب جدا حاليا.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "مواجهة ألميريا ليست سهلة، لقد استحقوا المزيد من النقط، وهو فريق حر الآن وقد لعبوا بشكل جيد ضد جيرونا وأتليتكو مدريد وريال مدريد ولديهم مواهب مثل أريباس وإمباربا ولوزانو".


وأكد: "نيتنا كانت جلب فيتور روكي في نهاية الموسم وليس في يناير ولكن بالنهاية قررنا إتمام الصفقة من أجل مصلحته وليتكيف بشكل أسرع، هو لاعب صغير ويتطور"، مضيفا: "فقد كانت مهمتنا في الموسم المقبل أن نتغير وأن نقاتل على تتويج بالبطولات وكل ما تم بطريقة غير صحيحة يجب أن يتغير".
وأكمل: غدا سنجري بعد التبديلات، وأراوخو يشعر بالأمل وغير مرتاح"، مضيفا: "ديكو ولابورتا أنهما يشعران بالإيجابية ولكن الوضع الاقتصادي سيحدد خطط النادي ويجب أن تفهم الجماهير أن الوضع صعب جدا ومختلف عما كان الأمر منذ 25 عاما ويجب أن نتأقلم مع ذلك وهذا لا يعني أننا لن ننافس".

وأكمل حديثه: "جواو فيليكس يساعد الفريق كثيرا وأرقامه تتحدث عنه، ولكن هناك منافسة كبيرة بتواجد كل من رافينيا وليفاندوفسكي ولامين جمال بمستوى عالي، وهذا ينطبق أيضا على فيران توريس وفيتور روكي ولكن فيليكس كان مهما وسيظل كذلك حتى نهاية الموسم".

حيث يحتل برشلونة حاليا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 76 نقطة وبفارق نقطة عن جيرونا صاحب المركز الثالث والذي تعرض للهزيمة من فياريال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا