الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

غيابات النصر عن مباراة الديربي أمام الهلال في روشن

يغيب أكثر من لاعب من نادي النصر، عن مباراة الفريق أمام الهلال، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي تقام على أرضية ملعب الأول بارك، مساء غدا الجمعة.
ومن المقرر أن تشهد مباراة الديربي بين الهلال والنصر، غياب عدد من اللاعبين عن العالمي، على رأسهم عبدالرحمن غريب، بالإضافة إلى وليد عبدالله لعدم الجاهزية، والثنائي، أندرسون تاليسكا للإصابة خلال الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى نواف العقيدي للإيقاف، ومحمد مران، للإصابة بقطع في عضلة المفصل.
ويبحث نادي النصر، عن الانتصار بمباراة الفريق أمام نادي الهلال في مسابقة دوري روشن للمحترفين، وذلك من أجل الثأر من مباراة الدور الأول من المسابقة، بعد الهزيمة في المباراة الأولي بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، بالإضافة إلى الهزيمة في كأس الدرعية بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.
ويتصدر نادي الهلال جدول ترتيب مسابقة دوري روشن للمحترفين خلال الموسم الحالي، برصيد (89) نقطة، بينما يحتل نادي النصر المركز الثاني بجدول المسابقة، برصيد (77) نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا