رياضة / صحيفة الخليج

طريق «الإمبراطور» و«العميد» إلى استاد هزاع

بدأ فريق الوصل رحلته نحو بلوغ المباراة النهائية التي تقام في استاد هزاع بن زايد، من أرض ملعب زعبيل، حين استقبل ضيفه وحقق فوزاً كبيراً بسبعة أهداف مقابل هدف، ثم تفوق على الجزيرة بثلاثـــــية في ربع النهــــائي، ليضمن لنفســـه موقعاً بين الأربعة الكبار.

كل المؤشرات كانت تشير إلى أن لقاء نصف النهائي سيشهد قمة كروية نارية مع العين، لكن اتحاد كلباء فجر المفاجأة، وتفوق على «الزعيم» ليضرب موعداً مع «الإمبراطور» الذي فاز 4-1.

وحقق الوصل في رحلته نحو دار الزين، 3 انتصارات، وبلغت حصيلته التهديفية 14 هدفاً.

أما «العميد» فقد بدأ مشواره في المسابقة الغالية هذا الموسم، بلقاء خورفكان على أرض ملعب آل مكتوم، صمد الضيف طويلاً، لكن هدفاً قاتلاً حمل توقيع عادل تاعرابت في الرمق الأخير، منح «العميد» النصر وبطاقة الصعود إلى الدور ربع النهائي، حيث قابل عجمان وفاز 2-1.

خاض «العميد» أروع ملحمة كروية في الدور نصف النهائي أمام شباب الأهلي المتوج باللقب 10 مرات، في مباراة تقدم بها النصر بهدف تاعرابت الصاروخي.

عاد شباب الأهلي سريعاً فأدرك يحيى الغساني التعادل، وصوب الكرواتي لوكا كرة من خارج المربع، ليمنح الفريق الأحمر التقدم مع نهاية الشوط الأول.

انتظر العميد حتى ما بعد الدقيقة 90 ليعيد المباراة إلى نقطة البداية بهدف سمير ميمسيفيتش القاتل، ليلجأ الفريقان إلى وقتين إضافيين، وسجل النصر الهدفين الثالث والرابع، قبل أن يقلص البرازيلي رينان الفارق، دون أن يحول بين «العميد» والتأهل إلى نهائي استاد هزاع بن زايد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا