رياضة / بالبلدي

وكيل جفارديول يكشف أسباب انتقاله إلى مانشستر سيتي

belbalady سبورت 360 – كشف ماريان سيستش، وكيل أعمال الدولي الكرواتي جوسكو جفارديول، مدافع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أسباب انتقاله إلى السيتيزنز.

اللاعب صاحب الـ22 عامًا كان قد انتقل إلى مان سيتي في صيف عام 2023، قادمًا من نادي لايبزيج الألماني، مقابل 90 مليون يورو، بعقد يمتد حتى يونيو 2028.

وقال وكيل أعمال جفارديول في تصريحات نقلها فابريزيو رومانو، الصحفي المتخصص بأخبار سوق الانتقالات، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: “جفارديول سعيد لتواجده مع مان سيتي”.

وكيله يؤكد: جفارديول يعلم أن مشروع مان سيتي كان أفضل خيار متاح أمامه

وأكمل وكيل أعمال المدافع الكرواتي حديثه قائلًا: “جفارديول يعلم أن مشروع مان سيتي كان أفضل خيار متاح أمامه، لقد كان محقًا”.

وواصل تصريحاته قائلًا: “أنا لست مندهشًا من الأهداف التي يسجلها جفارديول، إنه مميز في تسجيل الأهداف منذ أن كان صغيرًا”.

وكان المدافع الكرواتي قد شارك في 40 مباراة  مع مان سيتي، بكل المسابقات، منذ بداية الموسم الحالي، حيث سجل 5 أهداف وصنع هدفين.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا