الارشيف / رياضة / النهار

براهيمي يتفوق على كريستيانو ونجوم البطولات العربية

تواجد الدولي الجزائري، ياسين براهيمي، ضمن “التوب 3” لأفضل اللاعبين الناشطين في البطولات العربية للموسم الكروي 2023-2024.

وقبل جولات فقط عن اختتام الموسم الجاري، نشر مؤشر “سوفاسكور” المختص في الإحصاء. قائمة أفضل اللاعبين الناشطين في الدوريات العربية، والتي شهدت تواجد لاعب الخضر، ياسين براهيمي.

وجاء نجم الغرافة القطري. في وصافة الترتيب بتقييم 8.09، خلف الدولي القطري وهداف نادي السد، أكرم عفيف الذي تحصل على تقييم 8.86.

بينما حل البرازيلي الأصل والإماراتي الجنسية فابيو ليما، لاعب نادي الوصل، في المركز الثالث بـ 7.98، متبوعا بالبرازيلي روجير جيديس، لاعب الريان بـ 7.92. فيما حل خامسا ، سالم الدوسري، لاعب الهلال السعودي بـ 7.91.

وبذلك، توفق براهيمي، الذي بصم على أرقام استثنائية هذا الموسم بـ 23 هدفا و11 تمريرة حاسمة في 27 مباراة، على عدة نجوم عالمية تنشط في الدوريات العربية، في صورة البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بن زيمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النهار ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النهار ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا