الارشيف / رياضة / بالبلدي

بالبلدي : مودريتش يوجه رسالة إلى إدارة ريال مدريد بشأن مستقبله

وجه لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، لوكا مودريتش، رسالة إلى إدارة الملكي بشأن مستقبله في قلعة "سانتياجو برنابيو".

وينتهي عقد مودريتش مع ريال مدريد في 30 يونيو المقبل، وبالتالي، إذا لم يمدد عقده سيرحل بالمجان بعد حوالي 12 عامًا داخل جدران الفريق الإسباني.

وبحسب متخصص سوق الانتقالات، فابرزيو رومانو، أن مودريتش قد أبلغ إدارة ريال مدريد برغبته بالاستمرار الموسم المقبل وتوقيع عقد جديد.

اقرأ أيضًا.. موندو ديبورتيفو: باريس سان جيرمان يهدد خطة ريال مدريد بشأن مبابي

وأكد مودريتش بحسب رومانو عبر حسابه على منصة "أكس" أن الراتب السنوي لا يهم الكرواتي الدولي كثيرًا لكنه يريد البقاء.

وأفاد رومانو أن مودريتش قد رفض عرضين من أجل انتظار قرار ريال مدريد النهائي بشأن تمديد العقد لمدة موسم جديد، والأمر في يد إدارة النادي الإسباني بقيادة، فلورنتينو بيريز.

في الموسم الحالي، كان مودريتش يشارك كبديل في أغلب المباريات ورغم ذلك فهو ظهر في 43 لقاء وسجل هدفين وصنع 8 آخرين في إجمالي 2140 دقيقة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا