الارشيف / رياضة / بالبلدي

بالبلدي : جيونتولي يتولى دور الرجل الأول في بعد رحيل أليجري

سبورت 360 – أصبح كريستيانو جيونتولي هو الرجل الأول في القيادة داخل نادي يوفنتوس، وذلك بعد رحيل المدير الفني ماسيمليانو أليجري.

وكان المدير الرياضي السابق لنابولي خلف إقالة المدير الفني ماكس أليجري، على الرغم من أن صحيفة جازيتا تقول بأن إقالة أليجري تركته حزينًا أكثر من شعوره بالرضا.

وكان من المُقدر رحيل أليجري ليبدأ كريستيانو جيونتولي بالإعداد لمشروع جديد تمامًا، والهدف الذي سيتطلع به للمستقبل هو تياجو موتا، المدرب الحالي لبولونيا.

جيونتولي يستعين بمعاونيه المُخلصين في

وبحسب التقارير فإن النادي الأبيض والأسود أعطى الثقة الكاملة للمدير جيونتولي، والذي سيكون حوله الموالين والمشجعين له، حيث سيصل جوزيبي بومبيليو وستيفانو ستيفانيلي، والذي كان المدير الرياضي لبيزا، وهم شخصيات يعرفها جيدًا.

وكتبت توتو ميركاتو بأنه سيتم توسيع نطاق عمل الكشافة وحدوث تغييرات في قطاع الشباب، مع وصول ميشيل سبرافاتي الذي سينضم إلى ماسيمليانو سكاليا مع تأكيد بقاء كلاوديو كيليني كمدير تقني لفريق يوفنتوس نيكست جين.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" 365 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا