الارشيف / رياضة / بالبلدي

بالبلدي : برناردو سيلفا: كنا محظوظين بما يكفي.. وهذا اللقب الأكثر تميزًا مع مانشستر سيتي

أعرب الدولي البرتغالي، برناردو سيلفا، لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عن سعادته بفوز فريقه ببطولة الدوري.

مانشستر سيتي حقق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز من خلال الفوز على وست هام بثلاثية مقابل هدف، ليرفع رصيده إلى 91 نقطة، ويحقق الدرع للمرة الرابعة على التوالي، لأول مرة في تاريخ إنجلترا.

وقال برناردو سيلفا في تصريحات لشبكة "سكاي" البريطانية: "لقد كنا محظوظين بما يكفي للحصول على اللقب 4 مرات على التوالي".

طالع أيضًا | فودين: وضعنا أنفسنا في كتب التاريخ.. واحتفال القناص مستمر

وأضاف: "لقد تغلبنا على مرتين بنقطة واحدة، والآن آرسنال بنقطتين، هذا الأمر ما يجعلنا ندرك قوة الدوري الإنجليزي، والحظ كان يحالفنا".

وأكمل: "نحن فخورون وسعداء للغاية، حققنا إنجازًا لم يتحقق من قبل، وهذا ما يجعلنا نشعر بالفخر بما قدمناه".

وشدد: "اللقب الأكثر تميزًا هو الأول لنا في الرباعية المتتالية، جميعها ألقاب مميزة، لكن الأول هو الأكثر، لقد حققنا 100 نقطة، وهذا لم يحدث أبدًا في تاريخ المسابقة".

وواصل: "الطريقة التي تم بناء الفريق بها كانت رائعة، الجميع يعمل بجد، وفي كل موسم نقدم أفضل ما لدينا، ونريد أن نكون أفضل حتى لو كنا أبطالًا".

واختتم: "علينا التأكد من أن اللاعبين الجدد يشعرون بالأهمية دائمًا. من غير المقبول في هذا الفريق عدم العمل وتقديم 100%، هذا ما نفعله في كل مباراة بغض النظر عن المنافس، وجميكم رأيتم كيف فعلنا ذلك أمام وست هام اليوم".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا