الارشيف / رياضة / الطريق

الأهلي يبدأ استعداداته للقاء إياب الترجي التونسي بدوري الأبطالاليوم الإثنين، 20 مايو 2024 09:58 صـ

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحضيراته لمواجهة الترجي التونسي المقرر إقامتها السبت المقبل، وذلك ضمن منافسات إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

كولر

يعكف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، على وضع برنامج تحضير الفريق الأحمر بعدما عادت البعثة إلى القاهرة صباح أمس الأحد، وحصل اللاعبون على راحة سلبية أمس.

ويأتي ذلك على أن يستأنف الفريق تدريباته اليوم، على ملعب مختار التتش، بينما يقوم الجهاز الفني بوضع البرنامج البدني والخططي الخاص بمباراة العودة، من أجل تصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبيه في مباراة الذهاب وكذلك استغلال أخطاء الخصم التي وقعت في موقعة رادس من أجل فتح ثغرات في خطوطه والوصول إلى مرمى فريق الدم والذهب.

وحرص مارسيل كولر على الذهاب في رحلة العودة إلى القاهرة قادما من ، من أجل معرفة الأخطاء التي وقع فيها لاعبيه لتصحيحها وعدم تكرارها في موقعة الإياب يوم السبت المقبل على استاد القاهرة.

كما يعكف على معرفة الثغرات الموجودة في صفوف الترجي، قبل وضع الخطة المناسبة لمباراة الإياب لتحقيق اللقب الإفريقي للمرة الثانية على التوالي والثانية عشرة في تاريخ القلعة الحمراء.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا