الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

المالي سيكو بابا.. المطلوب رقم 1

متابعة: عصام هجو

أدرك البطائح تعادلاً صعباً أمام ضيفه حتا 1-1 في الثانية الأخيرة من الوقت المحتسب بدلاً عن ضائع بعد ضربة رأسية لمدافعه محمد أحمد، في الوقت الذي كان فيه حتا الأفضل وقاب قوسين أو أدنى من الخروج بنقاط المباراة كاملة.

وشهدت المباراة غياب جناح البطائح المالي سيكو بابا بسبب عقوبة مفروضة عليه من قبل النادي، بعد دخوله في مناوشات قبل مواجهة حتا مع زميله أناتول.

وكانت مشكلة سيكو وأناتول حديث وسائل التواصل الاجتماعي منذ نهاية مباراة الفريق مع بني ياس في الجولة الماضية، وبدأت عندما تقدم أناتول لتنفيذ ركلة جزاء إلا ان سيكو لم يكن راضياً، وتطور الخلاف إلى أكثر من ذلك بين اللاعبين في غرفة الملابس ومن ثم في التدريبات.

وتشير مصادر إلى أن سيكو بابا يرغب في الانتقال إلى ناد جديد، لاسيما بعد العروض التي انهالت عليه من قبل أندية دوري أدنوك، لذلك فإنه أصبح كثير المشاكل في الآونة الأخيرة.

ويعد سيكو المولود في 2002 أحد اللاعبين الذين يضرب بهم المثل في التطور الفني، فهو انضم إلى البطائح صغيراً ولاعباً مغموراً،عندما كان النادي في الدرجة الأولى، وتم التعاقد معه براتب شهري مقطوع يبلغ حوالي 5 آلاف درهم، وبعد تألقه تم رفعه إلى 15 ألف درهم.

وسبق لسيكو بابا أن اختفى عن الأنظار ورفض السفر قبل أحد معسكرات بداية الموسم بعد عرض كبير من أحد فرق إمارة دبي، لكن تم إقناعه من قبل إدارة البطائح بالتجديد حتى 2027 مقابل 70 ألف درهم شهرياً.

وحسب ما يتردد فإن 4 أندية من دوري أدنوك تتنافس على التعاقد مع اللاعب، وقال مصدر ل«الخليج الرياضي» ان أحد أندية المحترفين تقدم بعرض مقابل 5 ملايين درهم للبطائح، و700 ألف دولارسنوياً للاعب.

وعانى البطائح كثيراً في المباراة ولكن مدربه الصربي غوران موميتش رأى عكس ذلك فقد بدا سعيداً بالتعادل مع حتا،وقال:سعداء كوننا حصدنا 12 نقطة في الدور الثاني.

وكان البطائح تراجع بعد تجديد عقد مدربه،حيث تعادل مع الشارقة 2-2، وبني ياس 3-3 بعدما كان متقدماً 2-0،وحتا 1-1، وخسر أمام الوصل 1-4 وعجمان 0-2.

وقال غوران: لاتنسوا ان حتا تعادل مع الشارقة قبل أيام،في الدور الثاني تفوقنا على بني ياس وخورفكان وقد حصدنا 12 نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا