رياضة / صحيفة اليوم

القادسية ينافس روما على النصيري .. ومواصلة الإعداد لمعسكر هولندا


يواصل نادي القادسية سعيه من أجل الاستعداد بشكل قوي للموسم المقبل 2024-25، وذلك عن طريق تدعيم صفوفه بلاعبين مميزين، بالإضافة إلى أنه يستعد جيدًا للمشاركة في معسكر هولندا القادم.
النصر ينافس روما على النصيري
كشف الصحفي الإيطالي "جيانلوكا دي مارزيو" عن أن نادي روما يرغب في التعاقد مع المهاجم المغربي يوسف النصيري لاعب إشبيلية الإسباني.
وأضاف دي مارزيو أن روما يُريد التعاقد مع النصيري بناءً على طلب مدربه دانييلي دي روسي، الذي يُريد تعويض رحيل النجم البلجيكي روميلو لوكاكو.
ويطلب إشبيلية الحصول على 20 مليون يورو من أجل التخلي عن النصيري، وسط منافسة قوية من جانب نادي القادسية الذي يُريد التعاقد معه، بناءً على ما ذكره الصحفي الإيطالي.
القادسية يستعد بقوة لمعسكر هولندا
ويواصل نادي القادسية استعداده بقوة للمشاركة في معسكر هولندا الإعدادي للموسم المقبل، وذلك عن طريق إقامة تدريباته الصباحية اليوم الأربعاء.
وشهدت التدريبات مشاركة اللاعبين في صالة الألعاب الرياضية، قبل الدخول في التدريبات المسائية على الملعب تحت إشراف المدرب ميشيل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا