رياضة / صحيفة الخليج

فان دي بيك يودع بعد 4 مواسم مخيبة

لندن (أ ف ب)

أكّد لاعب الوسط الهولندي دوني فان دي بيك الأربعاء، مغادرته ، بعد أربعة مواسم مخيّبة مع النادي الإنجليزي لكرة القدم.

وعانى اللاعب الدولي الذي غاب عن قائمة منتخب بلاده المشارك في كأس أوروبا 2024، في فرض نفسه مع «الشياطين الحمر» بعد انتقاله إلى ملعب «أولد ترافورد» عام 2020.

ومن المقرّر أن ينتقل ابن ال27 عاماً إلى جيرونا الإسباني الذي حقق مفاجأة في الموسم الماضي باحتلاله المركز الثالث وتأهّله إلى دوري أبطال أوروبا، وذلك مقابل 5 ملايين دولار.

ولم تكن فترة فان دي بيك مع يونايتد سهلةً إذ لم يتمكن من إثبات إمكاناته بعد الصفقة التي كلّفت النادي 43 مليون دولار، فأعاره مرتين.

وقضى فترة الإعارة الأولى مع إيفرتون لفترةٍ قصيرة خلال موسم 2021-2022، ثم لعب في النصف الثاني من الموسم الماضي مع أينتراخت فرانكفورت الألماني.

وخاض الهولندي 62 مباراة مع يونايتد في مختلف المسابقات، لكن لم يُسجّل سوى هدفين.

وودّع فان دي بيك النادي برسالةٍ مؤثرة على إنستغرام حيث كتب: «أعزائي في عائلة مانشستر يونايتد. اليوم هو يوم للذكرى، لأن مغامرتي مع النادي وصلت إلى نهايتها».

وأضاف «أريد أن أشكركم جميعاً على كل الدعم خلال السنوات. منذ اللحظة الأولى التي وصلنا (هو وعقيلته) فيها إلى مانشستر يونايتد، شعرنا بأنه مرحّب بنا بشكلٍ كبير ونحن ممتنّان لذلك».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا