الارشيف / رياضة / بوابة فيتو

تدريب منفرد لشديد قناوي 48 ساعة بالمصري

  • 1/2
  • 2/2

واصل الفريق الأول للكرة بالنادي المصري مساء اليوم الثلاثاء تدريباته على الملعب الفرعي لإستاد العرب، ضمن استعدادات الفريق لمباراته بالجولة السابعة عشر من الدوري والتي تجمعه بنظيره فريق طلائع الجيش والمقرر إقامتها في السابعة مساء السبت على إستاد الجيش ببرج العرب.

أحمد شديد قناوي


على هامش مران الفريق الأول للكرة بالنادي المصري مساء اليوم الثلاثاء على الملعب الفرعي لإستاد برج العرب، أدى نجم الفريق أحمد شديد قناوي مرانًا منفردًا اشتمل على عدد من التدريبات الاستشفائية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمود الشحات، وبمتابعة من مدحت مختار أخصائي التأهيل بالفريق.

جاء ذلك بعد شعور اللاعب ببعض الإجهاد في العضلة الخلفية، وهو الأمر الذي فضل معه الجهاز الطبي بالفريق وبعد مع علي ماهر المدير الفني للفريق إراحة اللاعب من التدريبات الجماعية والتي سيعود اللاعب إليها خلال 48 ساعة على أقصى تقدير وفقًا لتقديرات الجهاز الطبي للفريق.


إصابة علاء عطا


أثبتت الفحوصات الطبية والأشعة التشخيصية التي خضع لها علاء عطا ظهير أيمن الفريق الأول للكرة بالنادي المصري بأحد المراكز الطبية المتخصصة بالإسكندرية، إصابة اللاعب بتمزق من الدرجة الأولى بعضلة السمانة وهو الأمر الذي سيتسبب في غياب اللاعب لنحو أسبوعين على أقل تقدير.

صرح بذلك الدكتور محمود الشحات طبيب الفريق، مضيفًا أن اللاعب سيحصل على راحة سلبية ليومين قبل البدء في البرنامج التأهيلي المكثف والذي سيستمر لنحو أسبوعين يخضع خلالها اللاعب لعدد من جلسات التأهيل والاستشفاء قبل البدء في ممارسة تدريبات العدو الخفيف.

محمد الصالح

وجاء الدولي الفلسطيني محمد صالح ضمن قائمة بدلاء منتخب فلسطين والذي خاض مساء اليوم مباراته أمام مضيفه منتخب المملكة العربية ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023.

كازادي كاسينجو


وأحرز الكونغولي كازادي كاسينجو لاعب المصري هدف فوز منتخب الكونغو الديمقراطية على ضيفه منتخب جامبيا في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الإثنين على ستاد الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا بالجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية، الهدف جاء من ركلة جزاء في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول من المباراة التي لم يكن الفوز بها كافيًا لتأهل منتخب الكونغو للنهائيات، إذ حل ثالثًا برصيد تسع نقاط فقط بفارق نقطة واحدة عن كل من المتصدر منتخب جامبيا والوصيف منتخب الجابون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا