الارشيف / رياضة / بوابة فيتو

ساديو ماني يهاجم الجهاز الفني للسنغال بعد التعادل مع إي سواتيني

وجه ساديو ماني لاعب والمنتخب السنغالي، انتقادات عنيفة  للجهاز الفني لمنتخب بلاده؛ بعد التعادل السلبي أمام إي سواتيني سلبيا في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون.

ماني ينتقد الجهاز الفني للسنغال

وانتقد ماني خلال تصريحاته لـ«RTS» السنغالية طريقة اللعب التي اعتمدها الجهاز الفني خلال تعادل أسود التيرانجا أمام إي سواتيني سلبيا، مؤكدا رفضه تعادل منتخب كبير بحجم السنغال مع منتخب لم يتأهل من قبل لأمم إفريقيا.

وتأتي انتقادات ماني رغم ضمان السنغال بطاقة التأهل لنهائيات الكان المقبلة، منذ شهر نوفمبر الماضي عقب فوزهم على منتخب غينيا بيساو بهدف نظيف في الجولة الرابعة من التصفيات.

وأكد ماني أن مباراة إي سواتيني كانت معقدة للغاية، قائلا: "هذا متواجد في كرة القدم بشكل طبيعي، ولكن علينا أن نعمل أكثر، ومنتخب  إي سواتيني أجبرنا على تحقيق سلبية، وهذا شيء وارد في كرة القدم".

وتابع نجم ليفربول: "الآن علينا أن نعيد تعبئة طاقتنا، ونضع كل الأشياء الممكنة أمامنا، حتى نتمكن من تحقيق الفوز في هذا النوع من المباريات ونواصل التقدم".

وتطرق ماني خلال حديثه بأنه مع كامل الاحترام لإي سواتيني، لا يجب أن يخسر منتخب بلاده مباراة أمامهم، لافتا إلى أن المنتخب السنغالي إذا انهزم في هذا النوع من اللقاءات، على الجميع أن يطرح علينا بعض الأسئلة ولكن لحسن الحظ منتخب بلاده لم يخسر.

وتابع ماني: «نحن السنغال، وعلينا أن نواصل التقدم، ومع ذلك، علينا أن نعترف أن هناك أشياء يجب تغييرها في المنتخب ولابد أن يقوم المدرب وطاقمه بذلك، بإصلاح الأمور بأفضل طريقة ممكنة، حتى نبدأ تصفيات كأس العالم وتحقيق التأهل، وبعدها للبحث عن الفوز بكأس إفريقيا».

وتأهل المنتخب السنغالي لكأس الأمم بالكاميرون 2022 كمتصدر للمجموعة التاسعة برصيد 14 نقطة، بفارق 5 نقاط عن غينيا بيساو صاحب المركز الثاني برصيد 9 نقاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا