الارشيف / رياضة / بوابة فيتو

الشناوي.. يستقبل الهدف رقم 10 في شباك الأهلي أمام المصري

استقبل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الهدف رقم 10 الذي سكن شباك المارد الأحمر هذا الموسم خلال مباراة فريقه أمام المصري البورسعيدي في المباراة التي تجري أحداثها الآن على ملعب الإسكندرية في لقاء مؤجل من الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

عمر كمال يسجل الهدف العاشر في شباك الأهلى هذا الموسم

ونجح عمر كمال عبد الواحد لاعب المصري البورسعيدي فى أحرز هدف التعادل لفريقه في مرمى الأهلي بعدما تقدم محمد شريف في البداية للأهلي ليكون هدف لاعب المصري البورسعيدي الهدف العاشر الذي يسكن شباك المارد الأحمر هذا الموسم.

8 انديه سجلت 10 أهداف في الأهلى

وسجل المقاولون العرب هدفين في مرمى الأهلي وأحرز سموحه هدفين  وكلا من المقاصة والزمالك والانتاج الحربي وطلائع الجيش و انبى والمصرى هدف لكل فريق.

سبع انديه لم تستطيع هز شباك الأهلى

ولم تنجح سبع أندية إحراز أي أهداف في شباك الأهلي خلال مشواره في بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم وهم كالتالي:

1- الأهلى أمام الاتحاد السكندري 4-0

2- الأهلى أمام غزل المحلة 3-0

3- الأهلى أمام الإسماعيلي 2-0

4- الأهلى أمام سيراميكا كيلوباترا 2-0

وخرجت ثلاث مباريات للفريق الأحمر دون أن يحرز أى أهداف وكذلك منافسيه حيث انتهت بالتعادل السلبى بدون أهداف وكانت أمام وادى دجلة والبنك الأهلى ونادى بيراميدز.

عمر كمال يعتلي صدارة هدافي الدوري

تصدر عمر كمال عبد الواحد لاعب المصري البورسعيدي قائمه هدافي الدوري الممتاز بعد هدفه في شباك الأهلى بعدما ارتفع رصيده من الأهداف إلى 9 أهداف ليتساوى مع احمد سمير لاعب طلائع الجيش وحسام حسن لاعب في صدارة هدافي الدوري برصيد 9 أهداف لكل لاعب واصيح محمد شريف لاعب الأهلى فى المركز الثانى برصيد 8 أهداف.

تشكيل الأهلى أمام المصرى

وأعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيمانى، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل فريقه لمواجهة المصري البورسعيدي التي انطلقت في التاسعة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء، على استاد الإسكندرية، في اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة عشرة لبطولة الدوري المصري.

وجاء  تشكيل الأهلي كالتالي:

 حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد بيكهام، رامى ربيعه، سعد سمير، أحمد كوكا.

خط الوسط الدفاعي: أكرم توفيق، عمرو السوليه.

خط الوسط الهجومي: محمود كهربا، محمد مجدي أفشة، وحسين الشحات.

وفى خط الهجوم: محمد شريف.

بدلاء الأهلى أمام المصرى

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلا من:

علي لطفي-محمد هاني-ديانج-ياسر إبراهيم- مروان محسن- صلاح محسن، وليد سليمان، طاهر محمد طاهر، وناصر ماهر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا