الارشيف / رياضة / اليوم السابع

اخبار النادي الاهلي اليوم الأربعاء 28 /4/ 2021

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

شهد النادي الأهلي اليوم الأربعاء 28 /4/ 2021، العديد من الأخبار الرياضية المهمة والتي جاء في مقدمتها إبلاغ موسيمانى مدرب الاهلى رفضه الرحيل عن الفريق لتدريب جنوب أفريقيا، واقتراب محمود وحيد وبدر بانون من تدعيم الأهلى أمام الجونة الجمعة المقبل.

 

dc3b9e6e69.jpg

أوضح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن ناديه طالب اتحاد الكرة بإعادة النظر في جدول الدوري بسبب ضغط مباريات الفريق الأحمر الشديد ، مؤكدا أن مسئولي الجبلاية لم يردوا على طلبنا بإعادة النظر في جدول الدوري حتى الآن.

8b84de60b5.jpg

 يلتقى فريق الاهلى مع نظيره الاتحاد السكندرى فى إطار نهائى كأس كرة السلة رجال، بعد نجاح الفريقين فى الوصول الى المباراة النهائية ، بالتغلب على المنافسين فى قبل النهائى ، حيث فاز الاهلى على الزمالك، بينما تغلب الاتحاد السكندرى على سبورتنج فى ديربى سكندرى.

472ae2320e.jpg

أنهى محمد هاني ظهير أيمن الأهلي ازمة الجبهة اليمنى بفريقه، بعدما غاب عن فريقه طوال الفترة الماضية، لظروف إصابته بشد في العضلة الضامة.

fed1862e36.jpg

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب اعتماد "قلادة النادي الأهلي الذهبية" كأعلى درجات التكريم لكل من أعطى وأخلص وقدم خدمات جليلة للنادي. 

 

20210310100216216.jpg

اقترب الثنائي بدر بانون ومحمود وحيد لاعبي الأهلي من تدعيم صفوف فريقهما في المباراة القادمة ضد الجونة يوم الجمعة المقبلة والمؤجلة من الأسبوع الـ16 من عمر الدوري، بعد تعافيهما من الإصابة.

حددت لجنة المسابقات بإتحاد الكرة الطائرة يوم 10  مايو المقبل موعدا لإقامة لقاء الأهلى أمام طلائع الجيش المؤجل من الجولة العشرون . 

0787129b3f.jpg

كشف مصدر بالنادى الأهلى أن بيتسو موسيمانى المدير الفنى أبلغ الإدارة الحمراء بقراره النهائى بشأن موقفه من عرض تدريب منتخب جنوب أفريقيا، بعد تلقيه عرضا من مسئولى الاتحاد الجنوب أفريقي لتدريب منتخب الأولاد.

قرر مسئولو النادي الأهلي تأجيل فكرة التعاقد مع حارس مرمى خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة بعدما ظهر على لطفي حارس مرمى الفريق بمستوى جيد خلال مباراة القمة الأخيرة بالدوري.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا