الارشيف / رياضة / اليوم السابع

سلبية "رابيد تيست" للاعبى الاتحاد السكندرى قبل مواجهة

أعلن عمرو الأشلم، مدير الملف الطبى بنادى الاتحاد السكندرى، سلبيه اختبار "رابيد تيست" التى خضع لها الجهاز الفنى والطبى والإدارى وجميع اللاعبين قبل موقعة فى الدورى، والمقرر لها السبت المقبل التاسعة والنصف مساء على استاد الإسكندرية.

وكان حسام حسن، المدير الفنى للاتحاد، قد عقد جلسة لمباراتى سموحة والأهلى التى حصل سموحة فيها على الثلاث نقاط، وقام بشرح نقاط القوة فى صفوف سموحة وأعطى تعليمات خاصة لمراقبة مفاتيح سموحة المتمثلة فى مصطفى فتحى وعبد الكبير الوادى وكذلك أحمد عبد القادر.

كما قام العميد بمشاهدة مباراة بيراميدز والاتحاد الأخيرة وقام بشرح الأخطاء الدفاعية القاتلة التى أدت إلى ضياع الثلاث نقاط، وكذلك الفرص السهلة الضائعة من رعونة المهاجمين وطالبهم باستغلال انصاف الفرص مشددا على ضرورة التركيز حتى الدقيقة الأخيرة.

ويدخل الفريق معسكرا مغلقا غدا الجمعة عقب التدريب المسائى بـ 22 لاعبا، ومن المنتظر أن يعود حسام حسن إلى التشكيل القديم والمكون من:

في حراسة المرمى: محمد صبحى.

في خط الدفاع: عمار حمدى ودايمون لوى ومحمود رزق وصبرى رحيل.

في خط الوسط: خالد الغندور وأحمد نبيل مانجا وفوزى الحناوى.

في الهجوم: رزاق سيسيه وروماريو وأوكوى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا