الارشيف / رياضة / بوابة فيتو

إنجازات وأرقام رائعة.. سفيان رحيمي صفقة الأهلي المنتظرة

دخل اللاعب المغربي سفيان رحيمي لاعب فريق الرجاء البيضاوي المغربي اهتمامات النادي الأهلي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك لتدعيم خط هجوم القلعة الحمراء خلال منافسات الموسم المقبل 2021-2022.

مشوار رحيمي مع الرجاء المغربي

ساهم اللاعب المغربي سفيان رحيمي في حصول الرجاء البيضاوي على بطولة الدوري المغربي في الموسم الماضي، بعد صراع شرس مع غريمه التقليدي الوداد المغربي ليتوج الأخضر المغربى باللقب المحلى رقم 12 في تاريخه.

الفوز بلقبى كأس الكونفدرالية الإفريقية والسوبر الأفريقي عام 2018

ونجح سفيان رحيمي في الفوز مع الرجاء المغربي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية فى عام 2018 بعد التغلب على فريق فيتا كلوب الكونغولى في المباراة النهائية الى جانب الحصول على بطولة السوبر الأفريقي في ذات العام على حساب فريق الترجى التونسي بطل دوري أبطال أفريقيا فى عام 2018.

الوصول إلى المباراة النهائية لبطولة كأس محمد السادس أمام اتحاد

وقاد رحيمي الأخضر المغربى إلى الوصول إلى المباراة النهائية لبطولة كأس محمد السادس للاندية الأبطال في انتظار ملاقاة فريق اتحاد جدة السعودي فى المباراة النهائية للبطولة العربية.

الخسارة أمام الزمالك في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الماضي
 

وكذلك وصل رحيمي مع الرجاء المغربي إلى الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الماضي قبل أن يخسر أمام الزمالك بمجموع المباراتين بنتيجة 1/4.

الفوز ببطولة أمم أفريقيا للمحليين مع أسود الأطلسي

نجح سفيان رحيمي في الحصول على لقب كأس الأمم الأفريقية للمحليين مع المنتخب المغربي التى أقيمت في شهر فبراير الماضي وذلك عقب الفوز على منتخب مالى في المباراة النهائية بهدفين دون رد.

جائزة أفضل لاعب في بطولة كأس أمم أفريقيا للمحليين

وحصل اللاعب المغربي صاحب ال 24 عاما على جائزة أفضل لاعب في البطولة التى أقيمت في العاصمة الكاميرونية يوناندى وتوج بها منتخب أسود الأطلسي للمرة الثانية على التوالي بعد الفوز بها في نسخة عام 2018.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا