الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

ترتيب الدوري المصري.. غزل المحلة يترنح وعودة مثيرة للإنتاج الحربي

سقط المصري البورسعيدي أمام الإنتاج الحربي مساء يوم الجمعة، بنتيجة 3-2، في مباراة مثيرة بالجولة 27 من الدوري المصري الممتاز.

وتقدم المصري صاحب الضيافة من ركلة جزاء عن طريق اللاعب عمر كمال في الدقيقة 30، قبل أن يتعادل الفريق العسكري بعدها بدقيقة واحدة برأسية حميد ماو.

وقبل انطلاق صافرة نهاية الشوط الأول، سجل اللاعب إسلام صلاح الهدف الثاني للفريق البورسعيدي، وعاد الإنتاج في الشوط الثاني ليحقق "ريمونتادا" بتسجيل هدفين حملا توقيع مصطفى البدري ومحمد رجب في الدقيقتين 68 و85.

وبهذا الفوز رفع الإنتاج رصيده لـ17 نقطة بالمركز الأخير، وتوقف رصيد المصري عند النقطة 43 في المركز الثاني بشكل مؤقت، وبفارق نقطتين عن الأهلي الثالث، والذي تتبقى له 8 مباريات مؤجلة بسبب مشاركاته في البطولات الأفريقية.

وفي مباراة أخرى، قلب الجونة الطاولة على ضيفه سيراميكا كليوباترا وحقق ريمونتادا أخرى بعد تأخره بهدفين دون رد وفاز 3-2، على ملعبه "خالد بشارة".

وتقدم كليوباترا مع الدقيقة 9 من ضربة جزاء عن طريق أحمد ياسر ريان، الذي أحرز الهدف الثاني (ق 15)، بينما قلص عمرو بركات الفارق بهدف أول للجونة في الدقيقة 25.

عمر السعيد تعادل في الدقيقة 56 من ركلة جزاء، قبل أن يحسم الجونة الفوز (ق 65) من ركلة جزاء أيضا بواسطة نور السيد.

بتلك النتيجة رفع الفريق الساحلي رصيده لـ35 نقطة محتلا المركز الثامن، بينما تجمد سيراميكا كليوباترا عند 32 نقطة في المركز الـ11.

غزل المحلة يتعثر

في مباراة أخرى تعادل غزل المحلة مع الاتحاد السكندري بهدف لمثله، تقدم الأخير بهدف سجله خالد الغندور في الدقيقة 21، لكن "الفلاحين" أدركوا التعادل في الدقيقة 52، بواسطة هشام نبوي، ثم أهدروا ركلة جزاء كانت كفيلة بمنحهم الـ3 نقاط.

ورفع المحلة رصيده لـ32 نقطة في المركز الـ12، بينما وصل رصيد الاتحاد لـ38 نقطة، في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري.

جدول ترتيب الدوري المصري

  • الزمالك - 58 نقطة
  • المصري - 43 نقطة
  • الأهلي - 41 نقطة
  • - 40 نقطة
  • الاتحاد - 38 نقطة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا