الارشيف / رياضة / الطريق

فريال أشرف: قبل الأولمبياد دارت الأمور بالمصالح الشخصية والمنافع المادية

كشفت فريال أشرف، لاعبة للكاراتيه، والمتوجة بذهبية دورة طوكيو 2020 المنقضية، كواليس الاستعداد للأولمبياد، وفترة الاستعداد.

وقالت فريال أشرف عبر صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي: "السادة أسرة الكاراتيه المصرى، ‎يتردد على صفحات التواصل الاجتماعى أكاذيب ليس لها أساس من الصحة وما أريد ايضاحه لجميع أهلى منتسبى الكاراتيه المصرى اننى ادين بالفضل لله وكل من له الفضل على فى الكاراتيه ولم ولن انكر مجهود اى مدرب كان من اسباب الله ان اكون فى مكانة ترفع اسم بلدى ".

وأضافت: "‎كنت لا أريد أن أتطرق الى هذا الموضوع ولكن نظرا لتعليقات الذين لا يعرفون الحقيقه والذين يعرفونها ويتم الاساءة الى شخصى ودون دخول فى تفاصيل انه قبل انطلاق اوليمباد طوكيو ٢٠٢٠ بشهر اصبحت الامور تدار لمصالح شخصيه ومنافع ماديه فى حال تم حصولى على ميداليه دون النظر لمصلحة بلدى أو مصلحتى كلاعبه لمنتخب مصر وكنت فى مرحلة اصعب مايمكن من عدم الاستقرار النفسى والفنى وترى أقرب الناس يتخلون عنك".

وواصل: "‎سؤالى إلى كل فرد يهاجمنى ماذا تفعل لو كنت مكانى، ‎هل تتوقع منى أن أشكرك إنك تخليت عنى وأغلقت كل وسائل الاتصالات بينى وبينك وتعرف انك اقرب الناس لى بالاضافة الى ان هذا التوقيت ليس لمصلحة فريال أشرف فقط بل هى مصلحة بلدى مصر؟".

وتابعت: "‎وكان قرارى فى هذا الوقت التفكير فى مصلحة بلدى ورفع اسم مصر واللجوء الى الاشخاص الذين لديهم حس وطنى دون انتظار المقابل، ‎ولكن لم ولن أنسى كل من له الفضل على فى الكاراتيه وأدين بالفضل للجميع".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا