الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

ترتيب الدوري المصري.. هدف صاعق يصدم أحلام بيراميدز الأفريقية

خطف المصري البورسعيدي فوزا مهما من المقاولون العرب بـ3 أهداف لهدف في الجولة 29 من الدوري المصري، فيما تلقى بيراميدز ضربة جديدة.

افتتح المصري التسجيل عن طريق محمد عبداللطيف جريندو في الدقيقة 21، وتعادل المقاولون العرب عن طريق محمد حمدي في الدقيقة 36.

وأضاف المصري الهدف الثاني عن طريق أحمد رفعت في الدقيقة 61، واختتم عمر كمال أهداف فريقه في الدقيقة 83 بالهدف الثالث، ليرفع رصيده الشخصي إلى 12 هدفا في المركز الرابع بجدول ترتيب هدافي الدوري المصري.

وبهذه النتيجة رفع المصري رصيده إلى النقطة 46، وابتعد بالمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، ليقترب من ضمان المشاركة في بطولة الكونفدرالية الأفريقية الموسم المقبل.

وفي مباراة أخرى سقط بيراميدز في فخ التعادل التعادل للمباراة الثالثة على التوالي، والسادسة في آخر 7 مباريات، بعدما تعادل مع فريق طلائع الجيش بهدف لمثله، لتضعف آماله في التأهل إلى بطولة الكونفدرالية الأفريقية في الموسم الجديد.

سجل الهدف الاول لبيراميدز اللاعب إبراهيم عادل، وعادل النتيجة ناصر منسي لطلائع الجيش في الوقت القاتل، وبالتحديد الدقيقة 88 من المباراة.

وبهذا التعادل، رفع بيراميدز رصيده إلى النقطة 43 في المركز الرابع، بفارق 3 نقاط عن المصري البورسعيدي الثالث، فيما رفع الجيش رصيده إلى النقطة 38 في المركز السابع. 

يذكر أن بيراميدز حقق فوزا وحيدا في آخر 9 مباريات خاضها في الدوري المصري جاء على حساب المقاولون العرب بنتيجة 2-0، مقابل 6 تعادلات، وخسارتين من سيراميكا كليوباترا 2-4 وسموحة 0-3.

جدول ترتيب الدوري المصري موسم 2020-2021

الأهلي - 64 نقطة 

الزمالك - 64 نقطة 

المصري - 46 نقطة

بيراميدز - 43 نقطة 

الاتحاد - 41 نقطة 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.