الارشيف / رياضة / الطريق

رسميًا .. المصري يعلن مشاركته في الكونفدرالية الموسم المقبل

تلقت إدارة النادي المصري خطابًا رسميًا من الاتحاد المصري لكرة القدم يخطرها من خلاله باختيار الفريق الأول للكرة بالنادي المصري للمشاركة في النسخة التاسعة عشرة من البطولة الكونفيدرالية الإفريقية التي تنطلق خلال شهر سبتمبر المقبل.

وجاء ذلك وفقًا لمبدأ الجدارة الرياضية بعد نجاح الفريق في احتلال المركز المركز الثالث ببطولة الدوري برصيد 46 نقطة حتى الموعد النهائي الذي حدده الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" للاتحادات الوطنية، لإرسال أسماء الفرق المشاركة بالبطولة وهو غدا الثلاثاء العاشر من أغسطس الحاليّ، وهو المركز الذي ضمن المصري احتلاله منفردًا دون النظر لباقي نتائج الفرق المنافسة.

وبتلك المناسبة فإن مجلس إدارة النادي المصري برئاسة الأستاذ سمير حلبية يتوجه بخالص التهنئة لجماهير المصري العظيمة على ضمان العودة للمشاركة في المعترك الإفريقي مجددًا وللمرة الخامسة خلال المواسم الستة الأخيرة.

ويعاهد مجلس ادارة النادي المصري برئاسة الأستاذ سمير حلبية جماهير المصري المخلصة والوفية على الاستمرار في بذل قصارى الجهد من أجل تحقيق طموحات الجماهير العظيمة بالمنافسة على جميع البطولات التي يشارك فيها الفريق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا