الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

نيمار ودوناروما يثيران الشكوك.. أين يذهب ليونيل ؟

تحدث البرازيلي نيمار دا سيلفا والإيطالي جيانلويجي دوناروما، لاعبا باريس سان جيرمان الفرنسي، لأول مرة عن إمكانية انضمام ليونيل .

وكانت العديد من التقارير قد أشارت إلى اقتراب الأرجنتيني ليونيل ميسي من الانتقال إلى باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد الفشل في تجديد تعاقده مع برشلونة الإسباني، بسبب قواعد رابطة "لا ليجا".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع لتيلو كيرير، مدافع باريس سان جيرمان، يتحدث فيه مع نيمار عن إمكانية انضمام ميسي إلى الفريق الباريسي خلال الفترة المقبلة.

وقال نيمار ردا على سؤال كيرير له: "الله أعلم، ولكني أتمنى ذلك"، ليجيبه المدافع الألماني مؤكدا: "وأنا أيضا أتمنى، سيكون جيدا جدا بالنسبة لنا".

تعليق نيمار على إمكانية انتقال ميسي تزامن مع تصريحات للإيطالي جيانلويجي دوناروما، حارس فريق العاصمة الفرنسية الجديد، الذي انضم إلى "بي إس جي" خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادما من ميلان الإيطالي.


وقال دوناروما في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية تعليقا على انتقال ميسي: "عندما يكون الأمر رسميا، سنعلم قريبا، ولكنه يبدو كذلك".

وأتم: "أنا متحمس أن ميسي سيصل إلى هنا، إنه لاعب عظيم، الأفضل في العالم، لذا فأنا لا يمكنني سوى أن أكون متحمسا وسعيدا".

يُذكر أن بعض التقارير أشارت إلى أن ميسي كان من المفترض أن يصل إلى العاصمة الفرنسية باريس، الإثنين، ولكنه أجل سفره في ظل عدم الاتفاق على الأمور المادية مع النادي الباريسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا