الارشيف / رياضة / بطولات

المصري: فوزنا على المقاولون العرب تاريخي بسبب تأهلنا للكونفدرالية

أكد محمد الخولي نائب رئيس النادي المصري، أن الفوز على المقاولون العرب في مباراة أمس الأحد يعد شيئا تاريخيًا بالنسبة لهم هذا الموسم.

المصري تفوق على المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهم ضمن منافسات الجولة 29 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال الخولي خلال تصريحات عبر برنامج "التالتة يمين" على قناة الزمالك: "الفوز على المقاولون العرب مهم جدًا وأعتبره مكسب تاريخي، لأنه سبب تواجدنا بشكل رسمي في بطولة الكونفدرالية الموسم المقبل".

وأتم: "تلقينا خطابًا رسميًا من اتحاد الكرة بمشاركة المصري البورسعيدي في كأس الكونفدرالية الموسم المقبل".

يًذكر أن اتحاد الكرة تلقى خطابًا من "كاف" يفيد بأن أصحاب الأربع مراكز الأولى في ترتيب الدوري حتى يوم 10 أغسطس، هم من سيشاركون في البطولات الإفريقية الموسم المقبل.

وحتي الأسبوع الـ29 الذي يلعب في الوقت الحالي، يحتل الأهلي صدارة ترتيب الدوري والزمالك يأتي وصيفًا برصيد 64 لكل منهما، وتأكد مشاركتها في دوري أبطال إفريقيا.

طالع | رفض اختيار طلائع الجيش.. كاف يحسم موقف الفرق المشاركة في الكونفدرالية

وعن الكونفدرالية، تأكد مشاركة المصري صاحب المركز الثالث، ويتبقى تحديد صاحب المركز الرابع وينافس عليه الاتحاد السكندري وبيراميدز.

ويلتقي الاتحاد السكندري مع الزمالك غدًا الثلاثاء، وإذا استطاع تحقيق الفوز، سيحسم تأهله إلى الكونفدرالية، وإذا لم يستطع الفوز، سيتأهل بيراميدز المتواجد حاليًا في المركز الرابع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.