الارشيف / رياضة / بطولات

أرتيتا يؤكد إمكانية حسم آرسنال لصفقات جديدة قبل نهاية انتقالات الصيف

يقول ميكيل أرتيتا إنه يريد المزيد من الصفقات في آرسنال قبل إغلاق فترة الانتقالات في نهاية الشهر، وأشار إلى أن كل شيء ممكن مع اقتراب الموعد النهائي.

لم يتبق أمام فرق الدوري الإنجليزي سوى أقل من ثلاثة أسابيع لتعزيز فرقهم مع إغلاق النافذة في 31 أغسطس.

وتعاقد آرسنال حتى الآن مع بن وايت وألبرت سامبي لوكونجا ونونو تافاريس هذا الصيف، لكن التحركات لحارس مرمى ولاعب خط وسط ومهاجم جديد ما زالت معلقة.

يحرص آرسنال على استقطاب اللاعبين الدوليين في إنجلترا، آرون رامسدال وتامي أبراهام وجيمس ماديسون، كما أنهم مهتمون بإعادة مارتن أوديجارد إلى النادي.

يعتقد أرتيتا أن آرسنال يمكن أن يكون نشطًا في السوق حتى الموعد النهائي، وقال في تصريحات لـ "سكاي سبورتس": "كل شيء ممكن ولا يزال هناك الكثير من الأشياء التي يتعين القيام بها والكثير من الأندية تشارك".

وأضاف: "يمكنك أن ترى أن الكرة بدأت في التدحرج بسرعة مختلفة في الأسبوع الماضي أو نحو ذلك، لقد كانت فترة انتقالات صعبة للغاية وربما تحدث الكثير من الأشياء في الأسبوع الأخير".

اقرأ أيضًا.. أرتيتا يعلق على مصير ويلوك مع آرسنال ومفاوضات نيوكاسل

وأضاف: "إنها الطريقة التي تتطور بها الصفقات وأحيانًا شيء لا يمكن القيام به في 12 أغسطس من الممكن القيام به في اليوم الأخير، سواء كنت سعيدًا بإحضار اللاعب أم لا، أعتقد أنه أكثر أهمية".

أنفق آرسنال أكثر من 70 مليون جنيه إسترليني على التعاقدات الثلاثة هذا الصيف، لكن أرتيتا يعترف بأنه لا يمكن أن يضاهي براعة الإنفاق لمنافسين مثل مانشستر سيتي وتشيلسي.

وأردف: "لدينا ملاك على استعداد للاستثمار في الفريق ويريدون تحسين الفريق وتحقيق أهداف أكبر".

واستطرد: "نحن نحاول إيجاد توازن لأننا في نفس الوقت نحتاج إلى توخي الحذر حقًا، نحن بحاجة إلى وضع مالي مستدام وصحي للنادي".

وأفاد: "نحن نتحدث عن أصعب سوق انتقالات في هذه الصناعة على مدار السنوات الماضية بالتأكيد، ونحاول التكيف".

وأكد أرتيتا: "النادي والمالكون وأنا لدينا نفس الاهتمام، وهو جعل هذا الفريق أقوى بكثير، نعلم أنه لا يزال لدينا أشياء يجب القيام بها للحصول على ما نريد".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.