الارشيف / رياضة / اليوم السابع

نتائج الخميس 12 / 8 / 2021 بالدورى المصرى

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

تصدر فريق الزمالك جدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز عقب إقامة اليوم الخميس 12 / 8 / 2021 ثلاث مباريات ضمن الجولة 30، حيث استضاف المقاولون العرب نظيره الجونة، بينما التقى أسوان فريق البنك الأهلى، واختتم المواجهات مباراة المصرى البورسعيدى ضد بيراميدز.

أول خسارة لـ"جونياس"..المصري يهزم بيراميدز بهدف فى الدورى ""

فاز المصرى على بيراميدز بهدف سجله إسلام عطية في الدقيقة 39 من عمر المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الخميس على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

أول خسارة لـ

بهدف +90 عمر الحلوانى ينقذ أسوان من الهزيمة أمام البنك الأهلى (2-2)

تعادل فريق البنك الاهلى مع أسوان بهدفين لكل منهما فى المباراة التى جمعت الفريقين اليوم ضمن مباريات الجولة الـ30 من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز والتى أقيمت على ملعب بتروسبورت ليقترب من البقاء فى الدورى الموسم المقبل والابتعاد عن مراكز الهبوط . 

بهدف +90 عمر الحلوانى ينقذ أسوان من الهزيمة أمام البنك الأهلى (2-2)

 

المقاولون يهزم الجونة 2 / 1 فى الدورى

حقق المقاولون العرب فوزا غاليا على الجونة بنتيجة 2 - 1 فى المباراة التى جرت بينهما اليوم بالاسبوع الـ30 من عمر الدورى العام باستاد الجبل الأخضر.

المقاولون يهزم الجونة 2 / 1 فى الدورى

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا