الارشيف / رياضة / بطولات

كومان بعد فوز برشلونة على ريال سوسيداد: أُفضل وجود في فريقي.. ونفتقر للمهاجمين

ثمن رونالد كومان فوز برشلونة على ريال سوسيداد في الجولة الأولى للموسم، وهي المباراة الأولى بدون ليونيل ، ويعترف المدرب برضاه الشديد عن المباراة والفوز.

وفاز برشلونة على ريال سوسيداد بنتيجة (4-2)، وتحدث كومان في تصريحات عقب المباراة، نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وتعد هذه أول مباراة يخوضها برشلونة منذ سنوات بدون النجم ليونيل ميسي، الذي انتقل إلى باريس سان جيرمان.

وقال كومان: "من المهم دائمًا أن نبدأ الليجا على أرضنا ونفوز، كان من المهم جدًا إعطاء صورة جيدة والفوز، كانت هذه أول مرة بدون ليو ميسي، لقد حققنا كليهما".

وأضاف: "النصف ساعة الأولى كانت رائعة، مع الكرة وبدونها لأننا تعافينا بسرعة كبيرة، سجلنا هدفين في الشوط الأول".

وبشأن الحضور الجماهيري، أعرب كومان عن سعادته قائلًا: "وجود الجماهير أمر مميز يجعلك تستمتع، منذ البداية دعمونا، لقد كانوا مع الفريق، إنه عالم آخر، لقد استمتعنا بكل شيء".

وأكمل: "يبدو أنه كان هناك أكثر من 20 ألف، لقد ساعدونا، نحن بحاجة إلى أن نكون أقوياء على أرضنا، لقد كانت مباراة رائعة من جميع النواحي، للجمهور، المباراة، الفوز ... ".

وانتقل كومان للحديث عن أداء لاعبيه، وأردف: "ممفيس ديباي قدم مباراة رائعة ومساعدة كبيرة، إنه يفعل ذلك دائمًا، وإريك جارسيا لعب بشكل جيد للغاية، وكان في وضع جيد، بالتأكيد اتخذ قرارات جيدة".

وواصل: "مارتن برايثويت أعتقد أنه مثال للمحترفين، فهو يعمل دائمًا مع الفريق وقد طور أسلوبه، إنه يساعدنا كثيرًا، ولديه سرعة ويصعب إيقافه، أنا سعيد بوجود لاعبين مثله".

وتابع كومان: "بيكيه بالنسبة لي كان أيضًا القائد العام الماضي، هذا الموسم هو أفضل من الناحية البدنية، كان موقفه مثاليًا، مثله مثل المحاربين القدامى الآخرين، وهدفه عظيم".

اقرأ أيضًا.. بيكيه: قادة برشلونة سيخفضون رواتبهم.. وسنستمر في القتال على الألقاب بعد ميسي

وعن الضغط المرتفع، أوضح كومان: "لقد عملنا كثيرًا على هذه المسألة، في المباراة بدون الكرة، لقد عملنا بشكل جيد للغاية، لقد ضغطنا، النصف ساعة الأولى كان الأفضل منذ سنوات عديدة، نحن في طريقنا إلى الأمام".

واسترسل كومان: "أعتقد أن لعبتنا يمكن أن تكون جماعية أكثر من ذي قبل، بالطبع أفضل وجود ميسي في فريقي، لكن ليس لدينا لاعب يقرر، ويجب أن نكون فريقًا جماعيًا".

وعن الدفاع، أفاد الهولندي: "دفاعنا كان جيدًا، ولكن في نهاية المباراة كان هناك نقص في التركيز في بعض الألعاب، لعب إريك جارسيا جيدًا، إنه في وضع جيد ولا يشعر بالتوترولديه إيقاع المباريات".

وبشأن استبعاد بيانيتش، أومتيتي وكويادو، أوضح كومان: "إذا كان هناك 27 لاعبا فعليك استبعاد أربعة، كل واحد يعرف وضعه، أنا مدرب يعطي الفرص للشباب لأنهم مستقبل النادي، كولادو لديه منافسة، وأنا أفضل ديمير في مركزه".

وسُئل كومان عن إمكانية عقد برشلونة لصفقات جديدة وأتم: "نحن نعلم أن الموسم طويل جدًا ويمكن أن تحدث أشياء كثيرة، يعرف أفراد النادي أننا نفتقر إلى المهاجمين ، لكن هذا يعتمد على اللعب المالي النظيف".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا