الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

رحلة علاجية تورط القوة الجوية.. وصانع أمجاد منتخب المنقذ

وضعت أزمة علاجية فريق القوة الجوية العراقي في مأزق، بسبب مدربه أيوب أوديشو الذي حقق معه نتائج مميزة في الفترة الأخيرة.

وقاد أيوب أوديشو فريق القوة الجوية للفوز ببطولة الدوري العراقي خلال الموسم الماضي، بعد منافسة قوية مع فريقي الزوراء والنجف، بالإضافة إلى بطولة كأس .

وبعد أيام قليلة من الحصول على اللقبين الدوري العراقي، أعلن أيوب أوديشو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "" اعتذاره عن عدم استكمال مشواره مع الفريق، مبررا ذلك بسفره خارج البلاد في رحلة علاجية.

الاستقالة وضعت فريق القوة الجوية في مأزق، لا سيما وأنه يستعد في الوقت الحالي لانطلاق منافسات الموسم المقبل من الدوري العراقي.

وتداركت إدارة القوة الجوية الأمر، حيث أعلن النادي تعيين المدير الفني البرازيلي جورفان فييرا مدربا للفريق خلال الموسم المقبل.

وسيتولى المدرب البرازيلي قيادة القوة الجوية في الموسم المقبل، على أن يساعده جبار هاشم وصادق سعدون، مع الإبقاء على مدرب حراس المرمى هاشم خميس.

القوة الجوية سيستعين أيضا بمدرب برازيلي للياقة البدنية، فيما سيكون علي زغير مديرا للفريق، مع تعيين هيثم كاظم وماجد الساعدي كمشرفين للفريق.

ويحمل جورفان فييرا ذكرى تاريخية للشعب العراقي، حيث قاد المنتخب الأول للفوز ببطولة كأس اسيا عام 2007، في إنجاز تاريخي على حساب المنتخب .

وكان فييرا قد درب عدة أندية في الوطن العربي، أبرزها الزمالك والإسماعيلي في ، والشارقة وبني ياس واتحاد كلباء في ، ومؤخرا نادي النجم الساحلي التونسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا