الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

ريال مدريد.. "فيفا 22" تحسم مستقبل مبابي

قدمت لعبة "فيفا 22" الإلكترونية دليلا جديدا على رحيل كيليان مبابي من باريس سان جيرمان الفرنسي، واقترابه من ريال مدريد الإسباني.

وحسب ما أكدته عدة تقارير صحفية إسبانية وفرنسية مؤخرا، فإن مبابي يرفض العروض المقدمة إليه من باريس سان جيرمان لتجديد عقده الذي يتبقى فيه موسم واحد، ويتمسك بالرحيل إلى ريال مدريد.

وذكر برنامج "الشيرينجيتو" التليفزيوني الإسباني أن مبابي طلب عقد اجتماع هذا الأسبوع مع إدارة باريس سان جيرمان، من أجل تقديم طلب رسمي للانتقال إلى ريال مدريد.

وقال حساب "فيفا زون" المهتم بنقل أخبار لعبة الفيديو الشهيرة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إن مبابي كان متواجدا في الاستوديوهات التابعة لشركة "EA Sports" المسؤولة عن تطوير اللعبة، وذلك من أجل تغيير محتمل في صورة الغلاف.

وكانت "EA Sports" نشرت في يوليو/تموز الماضي مقطع تشويقي للعبة، يظهر فيه مبابي على الغلاف الرسمي بقميص سان جيرمان.

ولكن حسب ما أكده "فيفا زون" نقلا عن مصدر موثوق، فإن مبابي قام بأخذ لقطات جديدة بقميصين لناديين آخرين لم يتم ذكر أسمائهما، أحدهما في الدوري الإسباني والآخر في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبالرغم من أن أغلب الشائعات تربط مبابي بالانتقال إلى ريال مدريد، فإن عدة تقارير صحفية إنجليزية أشارت مؤخرا إلى اقتران اسمه بفريق أيضا.

جدير بالذكر أن مبابي صاحب الـ22 عاما انضم إلى باريس في 2017 قادما من موناكو، وعلى مدار 4 مواسم مع فريق العاصمة الفرنسية شارك النجم الشاب في 173 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 133 هدفا وصنع 63.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا