الارشيف / رياضة / اليوم السابع

اخبار نادى الزمالك اليوم الاثنين 16\8\2021

شهد نادى الزمالك اليوم الاثنين الكثير من الأخبار الرياضية الهامة منها  نقل مباراة الزمالك و دجلة الى الدفاع الجوى ، و ضم محترف السلة الامريكى كورتيس جريليز

محمد عواد يشارك فى مران الزمالك رغم استبعاده من مواجهة دجلة

شارك محمد عواد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فى تدريب الفريق مساء اليوم، الاثنين، بالملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعدادا للقاء وادى دجلة في الدوري الممتاز.

أنهى نادي الزمالك اتفاقه نهائيا مع عمر كمال عبد الواحد لاعب المصري البورسعيدي عقب انتهاء عقده مع ناديه بنهاية الموسم الحالي، وذلك في إطار تدعيم صفوف الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة استعدادا للموسم الجديد.

قررت لجنة الحكام باتحاد الكرة، تعيين الحكم محمد الصباحى حكما لمباراة الزمالك ودجلة فى الأسبوع الـ31 بالدورى غدا، ومعه محمود عاشور حكما للفيديو.

الزمالك يُخفى القائمة الأفريقية بسبب مواجهات حسم الدورى

اتفق الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، مع حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادى وحسين السيد عضو اللجنة، على عدم الكشف عن الأسماء التى تم قيدها فى القائمة الأفريقية لحين الانتهاء من حسم بطولة الدورى.

نقل مباراة الزمالك ووادى دجلة لملعب الدفاع الجوي

قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم إقامة مباراة الزمالك مع وادى دجلة، المقرر إقامتها فى التاسعة مساء غد، الثلاثاء، بالجولة 31 لمسابقة الدوري الممتاز لاستاد الدفاع الجوي بدلا من إقامتها باستاد القاهرة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا