الارشيف / رياضة / اليوم السابع

أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 24/ 8 / 2021

شهدت الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 24 أغسطس 2021 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها تتويج الزمالك بلقب الدورى رقم 13 فى تاريخه بعد الفوز على الإنتاج الحربى.

الزمالك يتوج بطلا للدوري موسم 2020 -2021 والـ 13 بتاريخه بثنائية فى الانتاج

حقق فريق الزمالك الفوز الأهم في مشواره بالدورى هذا الموسم، علي حساب الإنتاج الحربي بهدفين نظيفين أحرزهما احمد سيد زيزو في الدقيقة 8 واشرف بن شرقي في الدقيقة 88 من عمر المباراة.

 

الأهلي يتعثر مجدداً بتعادل مُثير أمام الجونة فى ليلة ضياع الدوري رسمياً

تعادل الأهلي مع الجونة  بثلاثة أهداف لمثلهم خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم ،الثلاثاء، بإستاد خالد بشارة في الغردقة ضمن منافسات الجولة الـ33 وقبل الأخيرة لبطولة الدوري الممتاز.

دجلة يُكمل مثلث الهبوط فى الدورى وينضم إلى أسوان والإنتاج الحربي

تعادل وادي دجلة مع سيراميكا بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء على ملعب "الأهلي والسلام" ضمن منافسات الجولة 33 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

البنك الأهلى يضمن البقاء فى الممتاز عقب التعادل سلبيا مع الاتحاد السكندرى

ضمن فريق البنك الاهلى بقيادة خالد جلال البقاء في بطولة الدورى المصرى الممتاز الموسم المقبل عقب التعادل مع الاتحاد السكندرى سلبيا في المباراة التي جمعت الفريقين منذ قليل على ستاد الإسكندرية ضمن مباريات الجولة الـ33 من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز.

تفوز على أفريقيا الوسطى ببطولة لافروباسكت لكرة السلة

نجح لكرة السلة في الفوز في اول مواجهات بطولة الأفرو باسكت على حساب منتخب افريقيا الوسطى، وتمكن منتخب مصر من الفوز بنتيجة ٧٢/٥٦.

 

هل يتسلم الزمالك درع الدورى الليلة حال الفوز على الإنتاج ؟.. اتحاد الكرة يرد

رد مسئولو اتحاد الكرة، على إمكانية تسليم درع الدورى لنادى الزمالك الليلة باستاد الدفاع الجوى حال فوزه على الإنتاج الحربى، وحسمه لقب الدورى العام لصالحه هذا الموسم.

الأهلى يجدد رفضه التعاقد مع مهاجمين بسبب ميكيسونى وبيرسى تاو

جدد مسئولو النادي الأهلى قرار رفض التعاقد مع مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية رغم كثرة الترشيحات التى تلقاها النادى الأحمر لمهاجمين حالياً بالدوري المصرى.

المقاولون يتمسك بالنحاس فى القيادة الفنية للموسم الرابع على التوالى

تتجه النية داخل مجلس إدارة المقاولون العرب، نحو الإبقاء على عماد النحاس المدير الفنى لذئاب الجبل، ليستمر مع الفريق للموسم الرابع على التوالى.

 

الأهلى: والتر بواليا رحب بالعرض التركى..وجلسة حاسمة لمناقشة تفاصيل الإعارة

كشف مصدر بالنادى الأهلى أن الكونغولى والتر بواليا مهاجم الفريق الأحمر مقتنعاً بفكرة الإعارة للدوري التركى ولكنه لايزال يناقش راتبه مع مسئولى مالاتيا سبور التركى.

 

يد الأهلى يهزم ريما النيجيري فى بداية مشوار الكؤوس الأفريقية

فاز فريق رجال كرة اليد بالنادى الأهلى بقيادة مديره الفنى طارق محروس، على نظيره ريما النيجيري بنتيجة 46/26 فى بداية مشوار البطولة الأفريقية للأندية أبطال الكؤوس المقامة فى .

الأهلى يسلم درع الدورى لاتحاد الكرة

قام النادى الأهلى بمخاطبة اتحاد الكرة، لاستلام درع الدورى ، وتوجه وفد من اتحاد الكرة لمقر النادى الأحمر بالجزيرة وتسلم الدرع بشكل رسمى.

ألتاى التركى يرفض انضمام أحمد ياسر ريان لمعسكر منتخب مصر

رفض نادى ألتاى سبور التركى، انضمام أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق إلى صفوف منتخب مصر في معسكر أغسطس الجارى لخوض مباراتى أنجولا والجابون فى تصفيات كأس العالم.

 

خسارة شباب الطائرة أمام الأرجنتين فى أول مشوار بطولة العالم بإيران

خسر منتخب مصر لشباب الكرة الطائرة تحت 19 سنة من نظيره الإرجنتينى بنتيجة 2/0 فى أول مشوار منافسات بطولة العالم المحدد لها الفترة من 24 أغسطس الجارى وحتى 2 سبتمبر المقبل بإيران.

فخر الدين بن يوسف يجمع متعلقاته من الإسماعيلى ويستعد لبداية رحلة بيراميدز

حرص التونسى فخر الدين بن يوسف مهاجم النادى الإسماعيلى على جمع متعلقاته من القلعة الصفراء بعد نهاية مباراة الطلائع بالأمس والتى ضمنت بقاء الدراويش فى بطولة الدوري بشكل رسمى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا