الارشيف / رياضة / اليوم السابع

أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 28 / 8 / 2021

شهدت أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 28 / 8 / 2021، العديد من الأحداث المهمة، أبرزها، مسحة للاعبي بيراميدز والمحترفين فى معسكر المنتخب، واتحاد الكرة يعرض على الأندية زيادة عدد الهابطين فى الدورى الجديد لـ5 فرق.

مسحة كورونا للاعبي بيراميدز والمحترفين فى معسكر المنتخب

يجري الجهاز الطبي لمنتخب الأول لكرة القدم، بقيادة محمد أبو العلا، مسحة كورونا عقب انضمامهم مساء اليوم وغدًا لمعسكر الفراعنة استعدادًا لمباراتين أنجولا والجابون يومي 1 و 5 سبتمبر المقبل فى الجولتين الأولى والثانية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

اتحاد الكرة يعرض على الأندية زيادة عدد الهابطين فى الدورى الجديد لـ5 فرق

تعرض اللجنة التى تدير اتحاد الكرة على الأندية، خلال اجتماع الغد، زيادة عدد الأندية الهابطة من الدورى الممتاز فى الموسم الجديد إلى القسم الثانى، لـ5 فرق بدلا من 3 فرق، كما هو الحال فى الموسم الحالى.

وصول منتخبات ألمانيا وأمريكا وروسيا إلى القاهرة للمشاركة فى بطولة العالم للدراجات

وصلت إلى القاهرة اليوم بعثات منتخبات روسيا وبيلاروسيا والولايات المتحدة الأمريكية وماليزيا وليتوانيا، استعدادا للمشاركة في بطولة العالم للناشئين لدراجات المضمار والمقرر إقامتها فى مصر خلال الفترة من 1 إلى 5 سبتمبر المقبل، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح رئيس الجمهورية.

يكتفى بتعادل 1/1 مع المقاصة ويفرط فى المركز الثالث بالدوري

اكتفى فريق سموحة بالتعادل مع المقاصة بهدف لكل منهما فى المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، السبت، باستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا