الارشيف / رياضة / عكاظ

كما انفردت «عكاظ».. كونترا مدرباً للعميد

أعلنت إدارة نادي الاتحاد التعاقد مع المدرب الروماني كوزمين كونترا لمدة موسم رياضي واحد، وسيبدأ المدرب مهماته العملية برفقة مساعديه خلال فترة التوقف الحالية للمنافسات المحلية بسبب أيام الفيفا، وستكون أولى المباريات التي سيقود الفريق الاتحادي خلالها المدرب كونترا مباراة أبها يوم (السبت) 11 سبتمبر القادم، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري.

وجاء التعاقد مع كونترا بعد إقالة المدرب البرازيلي كاريلي الذي لم يمض على تجديد عقده مع العميد سوى ثلاث مباريات في الموسم الحالي، مباراتين في الدوري، الأولى أمام الفيحاء، وخسر بهدف مقابل لا شيء، والثانية أمام الرائد كسبها بثلاثية نظيفة، والثالثة نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال وخسر أمام الرجاء المغربي بضربات الترجيح. وتم تكليف المدرب الوطني حسن خليفة بقيادة العميد واستطاع تحقيق الفوز على فريق الفيصلي بالدوري 1/2، قبل تسلم المدرب الجديد كونترا للعمل رسمياً.

وتمنى مجلس الإدارة الاتحادية التوفيق للمدرب كونترا وجهازه المساعد في تحقيق آمال وتطلعات الجماهير الاتحادية الوفية.

وكانت «عكاظ» انفردت بخبر تعاقد الاتحاد مع المدرب كونترا.

ومن جهة أخرى، اقترب الحارس عبدالله العويشير من الانضمام للعميد قادماً من نادي الوحدة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا