الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

أسوأ رئيس وموعد الاعتزال.. 3 تصريحات نارية من جيرارد بيكيه

أطلق جيرارد بيكيه مدافع برشلونة، تصريحات نارية اختار فيها أسوأ رئيس بتاريخ النادي، إلى جانب كشفه عن موعد محتمل لاعتزاله اللعب.

وكان بارتوميو أعلن استقالته ورحيل مجلس إدارته بالكامل، في نهاية أكتوبر/تشرين الأول الماضي، وذلك نجاح الحملة التي قادها عدد كبير من أعضاء النادي، لجمع التوقيعات اللازمة من أجل الإطاحة به من منصبه كرئيس لبرشلونة، والذي تقلده منذ عام 2014.

حقبة بارتوميو، خاصة في فترة إدارته الأخيرة للبارسا، وصفت بالكارثية، وشهدت أزمات مالية وفنية عنيفة أبرزها الخسارة 2-8 من بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2020.

وقال بيكيه في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "بارتوميو أسوأ رئيس في تاريخ برشلونة؟، لا أعرف ما إذا كان هو الأسوأ".

وأضاف: "لكن بالنسبة لي، خلال فترة وجودي، هو في هذه القائمة بالتأكيد، كلنا نرتكب أخطاء، ولكن في وقته، لم يكن برشلونة في المكان الذي ينبغي أن يكون فيه".

بيكيه اختار أيضا أسوأ موسم له مع برشلونة، وجاءت المفاجأة أنه 2011-2012، والذي كان الأخير للفريق تحت قيادة الإسباني بيب جوارديولا.

وعن ذلك، قال بيكيه: "بيب جوارديولا؟، وصلنا إلى نقطة توتر مهمة معه، ومع غرفة الملابس بشكل عام، بيب يريد السيطرة المطلقة على كل ما يحدث".

وحول موعد اعتزاله اللعب نهائيا، قال بيكيه (34 عاما): "سأعتزل في برشلونة، قد يكون هذا هو الموسم الأخير لي".

وأردف: "أنا أنظر للأمور عامًا بعد عام، لذلك لا يمكنني أن أؤكد أنني سأكون متواجدا في الملاعب خلال الموسم المقبل".

وأتم: "في اليوم الذي أشعر فيه أنني لا أستطيع مساعدة برشلونة بعد الآن، سأقرر اعتزال اللعب بشكل نهائي".

يذكر أن بيكيه يعد من ناشئين برشلونة، لكنه رحل إلى ، قبل أن يعود عام 2008 إلى البارسا، ويستمر معه حتى الآن، محققا مختلف الألقاب المحلية والقارية والدولية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا