الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

رئيس برشلونة يفتح الباب أمام عودة .. وينتقد بدايته مع باريس

فتح خوان لابورتا رئيس برشلونة الباب أمام عودة الأسطورة ليونيل لصفوف الفريق الكتالوني، منتقدا بداية اللاعب مع باريس سان جيرمان.

وأثار ميسي عاصفة كبيرة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد فشل برشلونة في تسجيل عقد ميسي الجديد برابطة الدوري الإسباني الأزمة المالية التي يعاني منها لينتقل اللاعب مجانا صوب باريس سان جيرمان.

وقال لابورتا في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الكتالونية: "لقد تعرضنا لضغوط لتوقيع اتفاقية تتعلق بحقوق الدوري الإسباني، ونحن لا نشعر بالرضا عنها، كان لدينا اتفاق مسبق مع ميسي لفترة طويلة، ولكن في لم تقبله رابطة الدوري الإسباني".

وتابع: "حتى لو رحل أنطوان جريزمان إلى أتلتيكو مدريد قبل حسم مسألة ميسي، لم يكن ميسي ليبقى معنا، بسبب الظروف الاقتصادية الصعبة، وقضية الأجور والتي رغم نجاحنا في تخفضيها من 110% من ميزانيتنا إلى 80%، لكن المشكلة مستمرة".

وأضاف: "لم أتحدث مع ليو ميسي منذ مغادرته، سيكون لدينا امتنان أبدي تجاهه. ميسي سيكون دائما واحد من برشلونة".

وأردف: "هل يعود ميسي في المستقبل؟، لم تكن هذه النهاية التي أردناها لميسي في برشلونة، سنرى، لن نغلق أنفسنا أمام أي شيء".

وأتم: "رأيت ظهور ميسي لأول مرة مع باريس سان جيرمان، كان شعورًا غريبًا للغاية أن أراه بقميص آخر، لم يعجبني ذلك في الحقيقة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا