الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

إحداها لمنتخب .. 5 رسائل من موسيماني بعد فوز الأهلي على إنبي

وجه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي 5 رسائل لجماهير النادي المصري، وذلك بعد فترة من تخبط النتائج.

ونجح الأهلي في إنهاء سلسلة النتائج السلبية، وحقق الفوز على إنبي 1-0 في ثمن نهائي كأس ، ليتأهل إلى ربع النهائي لمواجهة بيراميدز.

الأهلي أنهى سلسلة النتائج السلبية التي لازمته منذ الموسم الماضي للدوري المصري، والذي خسره لصالح الغريم التقليدي الزمالك.

وكان الأهلي خسر لقب السوبر المصري لموسم 2019-2020، يوم الثلاثاء الماضي وذلك بركلات الترجيح أمام طلائع الجيش، بعد نهاية المباراة بالتعادل السلبي.

هذه النتائج، جعلت هناك حالة من الغضب الجماهيري ضد موسيماني، ليخرج الأخير عقب مباراة إنبي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلا:  "للفوز بدوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة على التوالي سيكون ذلك مع الضغوط والتحديات التي واجهت فريقي في الأسبوع الماضي".

وتابع: "لا شيء ثمين يأتي بطريقة سهلة وشاهدت مثل هذه المواقف من قبل وكلها تنتهي بنفس الطريقة، ومن ثم فهي أمور مليئة بالإثارة، وأؤكد بأننا سنجري بعض التصحيحات في الدوري المصري ونقاتل من أجل تحقيق اللقب".

وخلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، قال موسيماني: "لاعب الكرة على مستوى العالم يحتاج إلى فترة راحة طويلة يقضيها مع أسرته بعيدًا عن الكرة والضغوط".

وأضاف: "لكن اللاعبين هنا يخوضون مواسم متلاحمة والأهلي والمنتخب سيدفعان هذا الثمن، وهذا الأمر سيؤثر سلبًا على حظوظ الفرق المصرية والمنتخب في دوري أبطال أفريقيا وتصفيات كأس العالم وكأس العرب وغيرها من البطولات بسبب ضغط المباريات".

وأتم: "خسارة السوبر المحلي وضعت الجميع في ضغوط كبيرة، ولكن في نحن نتمتع باحترافية، ولن نتخطى هذه المرحلة سوى باستعادة الانتصارات من جديد والبداية كانت اليوم".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا