الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

هداف الدوري الإسباني.. النصيري يبدأ رحلة مطاردة بنزيما الطائر

احتفظ الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد بصدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني رغم صيامه عن التهديف في الجولة السابعة.

وفشل بنزيما في هز شباك فياريال خلال مواجهته أمام ريال مدريد (السبت) والتي انتهت بالتعادل السلبي، ليتجمد رصيد المهاجم الفرنسي عند 8 أهداف هذا الموسم.

وظل بنزيما رغما ذلك محلقا في صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني، بفارق 3 أهداف عن زميله فينيسيوس جونيور أقرب مطارديه، والذي فشل في هز شباك فياريال هو الآخر.

وكان التغيير الوحيد في صراع الهدافين في اليوم الأول للجولة السابعة هو وصول المغربي يوسف النصيري لهدفه الثالث هذا الموسم، بعدما سجل أحد هدفي فريقه أمام إسبانيول، ليتقدم إلى المركز الرابع في جدول ترتيب الهدافين، بالتساوي مع 6 لاعبين آخرين أبرزهم الأوروجواياني لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد.

وكان سواريز فشل هو الآخر في هز الشباك خلال مواجهة اتلتيكو مدريد أمام مضيفه ديبورتيفو ألافيس والتي انتهت بفوز أصحاب الأرض بهدف دون رد.

وبدأ النصيري بذلك رحلة العودة من بعيد إلى المنافسة على لقب هداف الدوري الإسباني، بعدما نافس بقوة على اللقب الموسم الماضي، وأنهى السباق في المركز الخامس بـ18 هدفا، بفارق 12 هدفا عن المتصدر الأرجنتيني ليونيل قائد برشلونة السابق.

جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني 2021-2022

كريم بنزيما - ريال مدريد - 8 أهداف

فينيسيوس جونيور - ريال مدريد - 5 أهداف

ميكيل أويارزابال - ريال سوسيداد - 4 أهداف

يوسف النصيري - إشبيلية - 3 أهداف

لويس سواريز - أتلتيكو مدريد - 3 أهداف

إيريك لاميلا - إشبيلية - 3 أهداف

ماركو أسينسيو - ريال مدريد - 3 أهداف

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا